الفيس بوك

سوري يشنق نفسه بعد تعرضه للبلوك من حبيبته على فيس بوك

مواقع التواصل الاجتماعي ليست للإطلاع فقط على المنشورات و التواصل بين الاصدقاء ، بل ايضا يتم استعمالها للتواصل بين الأشخاص الذين يعتبرون أنفسهم مرتبطين او يحبون بعضهم البعض .

و أيضا كما يمكن أن تساعد مواقع التواصل الإجتماعي في ربط اواصر التواصل و تقريب المسافات فإنها يمكن أيضا ان تكون سببا في العديد من المشاكل .

و مؤخرا فإن شابا سوريا يبلغ من العمر حوالي 16 عاما و يقطن في لبنان يدعى علي القادري قام بشنق نفسه لسبب يمكن أن يبدو لك تافها و هو قيام حبيبته بحظره على موقع فيس بوك و على ما يبدو أنها قامت أيضا بحظره على جميع تطبيقات التواصل الأخرى .

القصة بدأت بخلاف بسيط بعد أن قام شخص ما بإرسال طلب صداقة للفتاة على فيس بوك فعلّق علي القادري على ذلك بكونه يرفض أن تقوم الفتاة بقبول طلب الصداقة ، ليتطور الحوار الى جدال بينهما مما جعل الفتاة تنفعل و تقوم بعمل بلوك للشاب السوري .

و بعد أن تعرض الشاب للبلوك هدد حبيبته مرارا و تكرار أنه إن لم تقم بازالة البلوك سوف يقوم بشنق نفسه ، و ربما حبيبته لم تكن تعتقد أن تهديداته كانت حقيقية بالفعل .

حيث تفاجأ والد الشاب عندما وجده معلقا بالفعل على حبل في محل الطيور الذي يعملان فيه ، و هنا بدأت موجة كبيرة من التساؤلات عن سبب فعل ذلك : قبل أن يجد المقربين منه محادتاث بين حبيبته توضح سبب تنازله عن حياته .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock