الحماية

تطبيقات ألعاب خطيرة إحذر تحميلها على هاتفك آندرويد

على متجر الجوجل بلاي هناك الكثير من تطبيقات الألعاب المختلفة و الشهيرة ، و لكن ما لا يعمله أغلب المستخدمين لهواتف نظام تشغيل الآندرويد هو أن متجر الجوجل بلاي رغم أنه تابع للشركة العملاقة جوجل و يعتبر متجر موثوق إلا أنه يعاني أيضا من مشاكل .

حيث أنه من حين لآخر يستطيع بعض الاشخاص نشر بعض التطبيقات الملغمة عليه ، و الطريقة التي يعتمدها أغلب الأشخاص الذين يهدفون إلى الحاق الضرر بأجهزة المستخدمين هي استهداف تطبيقات الالعاب الشهيرة ثم نشر تطبيقات مشابهة لها .

و من بين أشهر تطبيقات الالعاب التي اكتشف الباحثين ان هناك الكثير من التطبيقات المشابهة لها ملغمة و تحتوي علىب برميجات خبثة هي Temple Run، و Free Flow ، و Hill Climb Racing ، و جميعها العاب للأسف عليها اقبال كبير .

و الخطأ الذي يقع فيه المستخدم هو تحميل اي لعبة تحتوي على نفس الاسم او اسم مشابه دون التأكد من ان الحساب المطور للعبة و التي تم نشرها من خلاله هو حساب رسمي .

و لحماية جهازك الآندرويد من مثل هذه التطبيقات الملغمة دائما قم بتحميل الالعاب التي تجد عليها تقييمات جيدة و حاول دائما ان تقوم بتحميل اللعبة من الحساب الرسمي للشركة المطورة للعبة كما يجب أن تقوم ايضا بقراءة تعليقات المستخدمين على اللعبة .

غير ذلك يمكنك أيضا استعمال تطبيق حماية الهاتف من التجسس و الاختراق و الذي تحدثنا عنه في موضوع سابق .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock