آندرويد

أفضل تطبيق سكرين شوت من شركة فايرفوكس

السكرين شوت هو التقاط صورة لشاشة الهاتف ، و أغلب المستخدمين سواءا لهواتف الآيفون أو الآندوريد يقومون بعمل سكرين شووت من خلال ازرار الهاتف اومن خلال الطريقة الافتراضية في الجهاز .

و لكن السكرين شوت عبر الطريقة الافتراضية التي توفرها الهواتف الذكية لا يكون دائما احترافي بالتالي نحتاج احيانا الى تطبيقات تساعدنا على ذلك .

و في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على افضل تطبيق سكرين شوت حاليا و هو تطبيق اطلقته الشركة العملاقة فايرفوكس .

التطبيق يدعى Firefox Screenshot ، و ميزته أنه يتيح لك امكانية التقاط سكرين شوت لشاشة الهاتف بالكامل او جزء منها الى جانب خاصية في غاية الاهمية و هي امكانية التعرف على النصوص بداخل الصور .

أفضل تطبيق سكرين شوت من شركة فايرفوكس
أفضل تطبيق سكرين شوت من شركة فايرفوكس

و أيضا الى جانب ذلك التطبيق يعمل على استخراج النصوص من الصور .

و هذا يعني أنه يمكنك التقاط سكرين شوت لصورة على شاشة هاتفك ثم القيام باستخراج النص منها ، و نسخه و لصقه في اي ملف او مكان آخر .

و طريقة استعمال تطبيق التقاط سكرين شوت Firefox Screenshot ، سهلة و بسيطة حيث ما عليك سوى القيام بتحميله عبر الرابط بالأسفل ، و الذي بعد الضغط عليه سوف يتم الإنتقال بك الى متجر الجوجل بلاي .

و بعدها تحميل و تنصيب التطبيق على هاتفك آندرويد ، بعد ذلك سوف تظهر لك أيقونة التطبيق عائمة على شاشة هاتفك آندرويد بحيث يمكنك النقر عليها في كل مرة ترغب في التقاط سكرين شوت لأي شيء .

بعد القتاط سكرين شوت لاي صورة في اهاتفك الذكي يمكنك استرخاج النص منها بسهولة عبر التطبيق .

تحميل تطبيق Firefox Screenshot

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock