آندرويد

3 تطبيقات جديدة يجب أن تكون على هاتفك آندرويد

كما عودناكم من حين لآخر نشارك معكم بعض التطبيقات الجديدة و التي تقدم خدمات مميزة للغاية ، و في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على تطبيقات يمكن القول أنها هامة للغاية لما توفره من خصائص و مزايا .

و هذه التطبيقات جميعها مجانية و يمكنك الحصول عليها بسهولة عبر النقر على رابط التحميل الموجود أسفل كل تطبيق منها ، و كي لا أطيل عليك الحديث إليك قائمة التطبيقات التلاث التي نتحدث عنها :

1 – تطبيق QuickPic

3 تطبيقات جديدة يجب أن تكون على هاتفك آندرويد

و أول تطبيق معنا هو QuickPic ، و الذي يتيح لك إمكانية تصفح الصور الموجودة في هاتفك بطريقة سريعة و سهلة ، حيث يمكنك عبره الوصول الى الصور و عرضها بشكل أدق .

و ميزة التطبيق أيضا أنه يعمل على تشغيل جميع أنواع الصور كما يتيح لك امكانية تصنيفها و يمكن القول ان عيبه الوحيد هو كونه يحتوي على اعلانات ، و هذا قد يكون مزعجا ببعض أحيانا .

تحميل تطبيق QuickPic 

2 – تطبيق Intruder Photo Log

3 تطبيقات جديدة يجب أن تكون على هاتفك آندرويد

يمكن تصنيف تطبيق Intruder Photo Log ضمن تطبيقات الحماية ، حيث يعمل هذا التطبيق على مراقبة هاتفك في غيابك إذ يعمل على مراقبته عبر معرفة من قام بتشغيل الهاتف أثناء عدم وجودك .

و ميزة التطبيق أنه يعمل على تسجيل المدة المستغرقة في استعمال الهاتف ، كما يقوم بالتقاط صورة للشخص المتطفل .

تحميل تطبيق Intruder Photo Log

3 – تطبيق Scribbl

3 تطبيقات جديدة يجب أن تكون على هاتفك آندرويد

تطبيق Scribbl أنا متأكد من أنه سوف يعجب الأغلبية ، حيث أنه عبارة عن تطبيق يمكنك من خلاله انشاء رسوم متحركة .

إذ يعمل على تحويل بعض الصور الى صو متحركة كرتونية و احترافية للغاية ، كما يمكنك عبره التحكم في التطبيق أن تعمل على انشاء رسم خاص بك .

تحميل تطبيق Scribbl

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock