المجلة

منصة Binance لتداول العملات الرقمية تتعرض للإختراق

تعتبر منصة Binance من بين أشهر المنصات على ستوى العالم الخاصة بالتداول ، و نحن هنا نتحدث عن تداول العملات الرقمية ، و تحتوي على الملايين من المستخدمين المهتمين بهذا المجال .

و مثل اي منصة أخرى ، فإن Binance تعتبر من بين المنصات المستهدفة من طرف القراصنة و الذين يحاولون بشكل متواصل اختراقها و سرقة أموال المستخدمين في المنصة ، و للأسف فإنه هذه المرة القراصنة قد نجحوا في القيام بذلك .

حيث إستطاع مجموعة من القراصنة إختراق منصة Binance و تجاوز الحماية الأمنية ليقوموا بسحب ما يقارب 40 مليون دولار بما يوزايها من عملة البتكوين و هي حوالي 7 آلاف بتكوين .

و بعد إكتشافها للإختراق و تعرضها للسرقة فإن منصة Binance قامت بتجميد إمكانية السحب لدى جميع المستخدمين الى غاية انتهاء التحقيق و فرز عدد المتضررين .

و أفادت الشركة أنها سوف تقوم بتغطية الخسائر ، و أن الخسائر إجماليا لا تتجاوز الـ 2 في المئة من إجمالي مخزونها ، كما أعربت الشركة عن أسفها الشديد نظرا لكونها لم تستطع كشف عملية الإختراق قبل تنفيذها .

و رغم أن منصة Binance تعمل على تعزيز نظامها لأمني ، إلا أن المستخدمين للمنصة و مجتمع المتداولين في العملات الرقمية عبروا عن إستيائهم مما حدث ، نظرا لكون المنصة تعتبر الأفضل و الأشهر من بين جميع المنصات الأخرى .

 

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock