المجلة

كيف تصور فيديوهات إحترافية ممتازة بالموبايل ؟

إذا كنت شخص مهتم بتصوير و تسجيل فيديوهات ثم القيام بمشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي فإن الأداة التي سوف نشاركها معك في هذا الموضوع مهمة جدا بالنسبة لك .

حيث سوف نشارك معك منتج يمكن القول أنه سوف يحول فيدوهاتك من فيديوهات عادية إلى فيديوهات إحترافية بل و سنيمائية ايضا ، حيث أنه سوف تحصل على دقة في التصوير أكثر مما تتخيل .

المنتج الذي نتحدث عن يدعى dji osmo 2 .

كيف تصور فيديوهات إحترافية ممتازة بالموبايل ؟

و هو عبارة عن عصا ذكية يمكنك من خلالها تسجيل و تصوير مقاطع الفيديو بطريقة سنيمائية ، حيث أن مهمتها هي تسجيل الفيديو بطريقة تابثة حتى أثناء حركتك أو تحركك بشكل قوي .

عصا dji osmo 2 تمنع الفيديو من الاهتزاز و تسمح لك بالتقاط مقاطع فيديو احترافية بوضعيات و من زوايا مختلفة يصعب التقاطها او تسجيلها بواسطة اليد فقط .

كيف تصور فيديوهات إحترافية ممتازة بالموبايل ؟

يمكنك الحصول عليها من موقع Banggood و التوصل بها إلى غاية باب منزلك أينما كنت في أي مكان بالعالم ، و من مزاياها أنها تحتوي على بطارية تدوم لأزيد من 6 ساعات متواصلة ، كما تحتوي على أزرار للتحكم بزوايا تصوير الفيديو .

و ايضا تعمل مع جميع الهواتف الذكية سواءا هواتف نظام تشغيل الآندرويد أو هواتف آيفون ، و في الفيديو بالأسفل يمكنك شاهدة المراجعة الكاملة للأداة مع نموذج الفيديو تم تصويره بواسطتها .

إضغط هنا لشراء dji osmo 2 

تخفيضات بمناسبة رمضان :

https://ban.ggood.vip/dy3e
https://ban.ggood.vip/dy3g

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock