الحماية

كيف أعرف هل حاسوبي مخترق ؟

هناك الكثير من الأدوات المنشترة للاسف و التي تتيح لاي شخص إختراق حاسوبك او التجسس عليك و مراقبتك دون أن تعلم بأي شيء ، و من أسهل هذه الأدوات على الإطلاق هي أداة مراقبة لوحة المفاتيح التي تحدثنها في وقت سابق .

و هي عبارة عن أداة تعمل على تسجيل ضرباتك على لوحة المفاتيح بالتالي الشخص الذي يتجسس عليك يستطيع معرفة ما تكتبه ، و بما أنك سوف تقوم بالولوج عبر حاسوبك إلى حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي عبر ادخال كلمة السر .

فإن الأداة تعمل على تسجيل كلمة السر ايضا و هكذا يتم التجسس عليك دون علمك .

لهذا من حين لآخر من المهم أن تسأل نفسك : هل حاسوبي مخترق ؟ أو هل يتم التجسس علي ؟ حيث أن هذا السؤال سوف يجعلك تبحث عن طريقة فحص الحاسوب و حمايته من التجسس و أفضل طريقة يمكنك استعمالها حاليا هي من خلال برنامج يدعى spy detect free  .

كيف أعرف هل حاسوبي مخترق ؟
كيف أعرف هل حاسوبي مخترق ؟

برنامج spy detect free  هو عبارة عن برنامج مجاني متاح لجميع مستعملي أجهزة حواسيب الويندوز بمختلف الأنظمة و أيضا الإصدارات .

حيث يمكنك استعماله سواءا على ويندوز 7 أو 8.1 أو ويندوز 10 ، و من أجل استخدامه ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية .

أول شيء قم بتحميل البرنامج عبر الرابط الموجود أسفل الموضوع و الذي بعد الضغط عليه سوف يتم الإنتقال بك مباشرة الى الموقع الرسمي للبرنامج .

بعد تحميل و تشغيل برنامج spy detect free قم بالنقر على زر Check Now و بعد ذلك سوف تتم عملية فحص الحاسوب او الكمبيوتر ، حيث سوف يبحث البرنامج في جميع مسارات النظام و الملفات بحثا عن اي اداة تجسس او برمجية خبيثة .

كيف أعرف هل حاسوبي مخترق ؟
كيف أعرف هل حاسوبي مخترق ؟

البرنامج اتبث جدارته في استخراج الفيروسات ، حيث سوف يستعرض لك بعد انتهاء الفحص نتيجة التحليل التي قام بها و يخبرك هل حاسوبك مخترق و يتم التجسس عليه ام لا .

و يمكنك إزالة الفريوسات من الحاسوب و التخلص منها بسهولة عبر البرامج التي تحدثنا عنها في وقت سابق و التي سوف تجدها في قسم الحماية على المدونة .

تحميل برنامج spy detect free  

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock