iOS

كيفية تحويل الصور إلى لوحات فنية إحترافية

من بين الطرق المنتشرة حاليا في تعديل الصور و التي تجعل من الصور الخاصة بك تظهر بشكل اكثر من رائع ، هي تحويل الصور من عادية الى صور عبارة عن لوحات فنية إحترافية للغاية ، بحيث تصبح الصورة و كأنه تم رسمها على لوحة من طرف فنان محترف بشكل يدوي .

و من اجل تحويل الصور من عادية إلى صور على شكل لوحات فنية فإن هناك العديد من الطرق من بينها استعمال تطبيقات او مواقع اون لاين ، و سوف نشارك معك الطريقتين و يمكنك القيام باختيار ما يناسبك منها .

1 – الطريقة الأولى في تحويل الصور الى لوحة فنية

هي عبر استعمال تطبيق يدعى Prisma Photo Editor ، و هو تطبيق مجاني و متاح لجميع مستعملي الهواتف الذكية سواءا مستعملي هواتف آندرويد أو مستعملي هواتف الآيفون .

تحويل الصور الى لوحة فنية

و يمكنك من خلاله القيام بعملية انشاء صور على شكل لوحات فنية بطريقة إحترافية جدا ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو تحميل و تشغيل التطبيق ، ثم تقوم باضافة الصورة التي ترغب في تحويلها ، ثم تختار من بين القوالب التي يوفرها .

يوفر لك التطبيق قوالب مختلفة لمجموعة من المؤثرات على شكل لوحات فنية يمكنك الاختيار من بينها ، و بعد تحويل الصورة الى لوحة فنية تقوم بحفظها على جهاز .

تحميل تطبيق : للآيفون الآندرويد

2 – الطريقة الثانية في تحويل الصور الى لوحة فنية 

الطريقة الثانية من أجل تحويل الصور العادية إلى صور عبارة عن لوحات فنية هي من خلال استعمال موقع مجاني يدوعى dreamscopeapp .

و هو عبارة عن موقع يتيح لك إمكانية تحويل اي صورة الى لوحة فنية اون لاين بدون الحاجة الى تحميل اي شيء ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو الولوج اليه لتجد واجهته على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة بالأسفل .

كيفية تحويل الصور إلى لوحات فنية إحترافية
كيفية تحويل الصور إلى لوحات فنية إحترافية

بعد ذلك تقوم برفع الصورة التي ترغب في التعديل عليها و تحويلها الى صورة فنية ، و يمكنك بعد ذلك اعادة حفظها من جديد على جهازك ، مع العلم انه يمكنك استعمال الموقع سواءا من حاسوبك أو هاتفك الذكي عبر اي متصفح .

الدخول الى موقع dreamscopeapp

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock