iOS

كيفية إرسال الصور و الفيديوهات من آيفون إلى آندرويد

من بين المشاكل التي يواجهها جميع مستخدمي هواتف آيفون هي عدم إمكانية القيام بإرسال الملفات سواءا من ايفون الى آندرويد او من ايفون إلى الويندوز و غيرها من الأجهزة الأخرى .

و ان كانت هناك طريقة من اجل ارسال الملفات مثل الصور و الفيديوهات من هاتف آيفون إلى هاتف آندرويد عن طريق البلوتوث فإنها عادة تكون بطيئة ، حيث أن عملية النقل تستغرق وقتا على حسب حجم الملف .

لهذا في هذه التدوينة سوف نتعرف على طريقة أسهل و أسرع و ذلك من خلال ارسال الملفات مثل الصور و الفيديوهات و غيرها من آيفون الى اي هاتف او جهاز آخر عبر الواي فاي .

و الطريقة هي عبر استعمال تطبيق يدعى Weafo – Share Photo & Video ، و هو عبارة عن تطبيق متاح لجميع مستعملي هواتف آيفون على متجر الآب ستور ، و طريقة إستعماله سهلة حيث ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية :

أول شيء قم بتحميل التطبيق Weafo – Share Photo & Video ، عبر الرابط الموجود بالأسفل ، ثم قم بتشغيل التطبيق و تفعليه عى هاتفك آيفون .

كيفية إرسال الصور و الفيديوهات من آيفون إلى آندرويد
كيفية إرسال الصور و الفيديوهات من آيفون إلى آندرويد

الآن ما عليك فعله هو الذهاب الى الملفات الموجودة في هاتفك آيفون سواءا صور او فيديوهات او غيرها على حسب اختيارك ، ثم تقوم بتحديد جميع اللفات التي تريد ارسالها لاي هاتف اخر .

بعد ذلك تقوم بالنقر على مشاركة ثم تضغط على more ، و بعد ذلك سوف تجد أنه من بين الخيارات المتاحة لمشاركة الملفات عن طريقها هي تطبيق Weafo ، قم بالنقر عليه .

و بعد ذلك سوف يبدأ التطبيق في البحث عن الاجهزة الاخرى التي يمكنك مشاركة الملفات معها عن طريق شبكة الواي فاي .

و للإشارة يجب أن يكون الجهاز الآخر الذي سوف تقوم بارسال الملفات اليه قد قمت بتفعيل خاصية استقبال الملفات عبر الواي فاي .

من مزايا التطبيق أنه سريع جدا في ارسال مختلف أنواع الملفات ، و بهذه الطريقة يمكنك ارسال الملفات صور او فيديوهات او اي شيء من آيفون الى آندرويد بسرعة فائقة و طريقة بسيطة .

تحميل تطبيق Weafo

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock