الفيس بوك

فيس بوك تطلق ميزة Secret Crush لتفصح عن حبك بسرية

على قائمة أصدقائك في الفيس بوك قد يكون هناك شص أنت معجب به أو تحبه بسرية ، و لكنك لا تستطيع أن تصارحه بذلك و لا تستطيع أن تظهر له على العلن و تخبره بحقيقة مشاعرك ، هذا أمر تعرفه شركة فيس بوك جيدا لهذا فهي وفرت لك الحل .

و الحل يكمن في خدمة جديدة أعلنت شركة فيس بوك عن إطلاقها تحت إسم Secret Crush ، و هي خدمة تقع ضمن خدمة فيس بوك للمواعدة أو Facebook Dating التي أعلنت عنها قبل فترة و التي تتيح امكانية التعارف على اشخاص جدد بهدف التعارف و الارتباط .

فيس بوك تطلق ميزة Secret Crush لتفصح عن حبك بسرية

و خدمة Secret Crush هي خاصية تتيح امكاينة ان تخبر شخص أنك تحبه من خلال ارسال اشعار له بذلك ، و لكن من الشروط أن يكون هذا الشخص قد قام بإضافتك الى الخدمة .

حيث أنه يجب أن يقوم الشخص باضافة كل اصدقائه الى قائمة الـ فيس بوك للمواعدة و ايضا Secret Crush ليتلقى اشعارا سري حين يفصح اي شخص له عن حبه .

الخدمة متاحة حتى الآن في كل من كولومبيا و تايلاند وكندا و الأرجنتين والمكسيك وتمتد الآن إلى 14 دولة إضافية: الفلبين، فيتنام، سنغافورة، ماليزيا، لاوس، البرازيل، بيرو، تشيلي، بوليفيا، إكوادور، باراجواي، أوروجواي، غيانا، وسورينام ، ليتم تعميمها مستقبلا على باقي دول العالم .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock