برامج و اضافات

برنامج لزيادة سرعة كارت الشاشة و معرفة تفاصيله

يعتبر كارت الشاشة الخاص بالحاسوب جزاء مهما جدا حيث هو الذي يؤثر اما سلبا أو إيجابا على البرامج و الالعاب التي تقوم بتشغيلها عل الجهاز حسب كونه قوي او ضعيف ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نتعرف معا على برنامج يمكن القول انه خرافي بكل ما تحمل الكلمة .

البرنامج يدعى EVGA Precision X1 و هو عبارة عن برنامج يعمل على تحليل و مراقبة كل أنواع البطاقات الرسومية التي تصدرها إينفيديا و التي يمكن أن يكون جهازك ينتمي اليها ، و مهمته أنه يزودك بتفاصيل كثيرة حول كارت الشاشة أو البطاقة الرسومية الخاص بحاسوبك .

برنامج لزيادة سرعة كارت الشاشة و معرفة تفاصيله

و ميزته أنه الى جانب تزويدك بالكثير من المعلومات حول البطاقات الرسومية على جهازك فهو يعمل ايضا على زيادة عملها بكفاءة عالية من أجل تسريع تشغيل البرامج و الالعاب على الحاسوب مما يسمح لك بالاستفادة من اقصى امكانياته .

ميزة البرنامج أنه أيضا مجاني تماما و يمكنك الحصول عليه مباشرة عبر الرابط بالاسفل ، و لإستخدامه ما عليك سوى تحميله لتجد واجهته كما هو موضح في الصورة اعلاه .

و سوف تلاحظ بأن واجهة البرنامج مميزة جدا ، مع العلم أن البرنامج قريبا سوف يدعم أيضا البطاقات الرسومية من جيل GeForce GTX ، مما يتيح لباقي المستخدمين الذين يتوفرون على هذه الاجهزة باستعماله ايضا .

تحميل برنامج EVGA Precision X1

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock