iOSالماك

أفضل تطبيق VPN لفتح المواقع المحجوبة على الماك

من بين المشاكل العويصة التي يعاني منها مستخدمي أجهزة الماك بوك هي كون أغلب البرامج المتاحة للماك متاحة بشكل مدفوع و ليس مجاني .

و إن حاولت البحث على سبيل المثال على تطبيق VPN على متجر الآب ستور فإنك سوف تجد أن اغلبها بمقابل .

وعكس برامج VPN المتاحة للويندوز فكثير منها مجاني ، و لكن هذا لا يعتبر عقبة تمنعك من استعمال الماك حيث أنه في النهاية يعتبر أفضل بكثير من الويندو و لديه خصائصه التي تميزه عنه .

و في هذه التدوينة سوف نشارك معك برنامج VPN يمكن القول انه مجاني حيث يمكنكك استعماله و الاستفادة منه بدون دفع مال في البداية ، الى جانب انه يعمل بشكل فعال على جميع اجهزة الماك برو بمختلف اصداراتها .

و نحن هنا نتحدث عن تطبيق VPN يدعى flowvpn ، و هو يسمح لك بفتح المواقع المحجوبة و تشغيل البرامج المحظورة في بلدك بطريقة سهلة عبر الاتصال بخوادم وهمية لدول مختلفة مثل فرنسا و هولندا و أمريكا و غيرها .

أفضل تطبيق VPN لفتح المواقع المحجوبة على الماك

و طريقة استعماله من اجل فتح المواقع المحجوبة سهلة ، حيث ان ما عليك سوى القيام بالنقر على الرابط أدناه ، ثم الولوج الى الموقع الرسمي للبرنامج أو يمكنك البحث عنه في متجر تطبيقات ios .

أفضل تطبيق VPN لفتح المواقع المحجوبة على الماك

بعد ذلك ما عليك سوى القيام بانشاء حساب عبر بريدك الالكتروني في منصة التطبيق ، ثم سيعرض لك مجموعة من الخوادم اختر واحدا منها و اضغط مباشرة على Connect و بعدها تكون قد بدأت في الاستفادة منه .

تحميل برنامج flowvpn 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock