آندرويد

أسرع 3 تطبيقات لتعديل الفيديو على الآندرويد

إن كنت تتوفر على هاتف من نوع نظام تشغيل الآندرويد فأنت بلا شك توم من حين لآخر تقوم بتعديل بعض الفيديوهات أو حتى إنشاء فيديو و مشاركته مع أصدقائك سواءا عبر الرسائل أو عبر نشره على مواقع التواصل الإجتماعي .

و من أجل تعديل الفيديو بإحترافية عالية و في نفس الوقت بشكل سهل جدا فإنك تحتاج الى استعمال بعض التطبيقات التي تعمل على تحرير الفيديوهات الخاصة بسرعة و سهولة ، و في هذه التدوينة سوف نستعرض لك أفضل 3 تطبيقات حاليا .

1 – تطبيق Quik

أول تطبيق معنا هو Quik ، و هو عبارة عن تطبيق يعمل على توفير امكانية تحرير و تعديل اي فيديو بشكل سريع للغاية ، و ميزته أنه سهل حيث ما عليك سوى تحميله عبر الرابط ادناه .

أسرع 3 تطبيقات لتعديل الفيديو على الآندرويد

ثم بعد تشغيل التطبيق تقوم برفع الفيديو عليه او يمكنك رفع الصور و انشاء فيديو بواسطتها ، ثم بعد ذلك تقوم بتصدير الفيديو بعد الانتهاء من التعديل .

تحميل تطبيق Quik

2 – تطبيق InShot

التطبيق الثاني الذي معنا و قد قمنا بشرحه بشكل تفصيلي في تدوينة سابقة ، هو تطبيق InShot .

أسرع 3 تطبيقات لتعديل الفيديو على الآندرويد

و هو عبارة عن تطبيق يمكن من خلاله تعديل الفيديو و تحرير الصور أيضا بحيث يمكنك التعديل عليها ، و ميزته أنه مجاني و يوفر فلاتر عديدة ، كما يمكن اضافة الموسيقى لمقاطع الفيديو .

تحميل تطبيق InShot

3 – تطبيق Vlogit 

آخر تطبيق معنا هو Vlogit ، و الذي يعتبر من بين التطبيقات المميزة جدا في مجال تعديل الفيديو على الآندرويد و أشهرها أيضا .

أسرع 3 تطبيقات لتعديل الفيديو على الآندرويد

التطبيق يوفر امكانية قص و لصق الفيديوهات و اضافة الصور كما يتيح مجموعة من الفلاتر و التأثيرات المختلفة الى جانب الموسيقى التي يمكن اضافتها للفيديو .

تحميل تطبيق Vlogit

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock