غير مصنف

أرخص 8 وجهات سياحية لصيف 2019

كالعادة في فصل صيف كل عام يبحث العديد من الاشخاص عن الوجهات السياحية التي يمكن التوجه اليها و قضاء بضعة ايام من أجل الترفيه عن النفس قليلا ، و العالم مليء بالعديد من الدول و المدن التي يمكن السفر اليها و قضاء عطلة اقل ما يقال عنها بأنها رائعة .

لكن المشكلة التي يواجهها العديد من الأشخاص طبعا بل أغلبهم هي مشكلة السيولة أو المال ، حيث أن مشكلة المال تعتبر العائق الذي يمنع الكثيرين من السفر ، و كي نساعدك قليلا فإننا في هذه التدوينة اليوم سوف نساعدك في معرفة ارخص الدول و المدن السياحية التي يمكنك السفر اليها .

إقرأ أيضا : 7 مواقع موثوقة تساعدك على السفر مجانا

و المدن التي سوف نستعرضها لك تم تصنيفها بكونها الأرخص وفقا لمواقع السفر و التي تستمد إحصائياتها من تعليقات و تقييمات المستخدمين الذي قاموا بزيارة هذه البلدان ، و كي لا أطيل عليك إليك أرخص 10 وجهات سياحية لصيف 2019 يمكنك الذهاب إليها .

1 – جربة – سوسة : تونس 

سنبدأ بالأرخص على الإطلاق و التي تم تداولها بشكل كبير بين المستخدمين و هي جزيرة جربة و مدينة سوسة في تونس ، حيث تعتبر هذه الأماكن من الوجهات السياحية التي يمكن أن تقضي فيها عطلة جيدة و في نفس الوقت بمال أقل .

و تتميز هه الأماكن بتوفرها على بحر و أماكن سياحية صيفية عديدة يمكنك الإستمتاع بالتواجد بها ، و الميزة أيضا أن السفر إلى تونس يعتبر رخيصا حيث أن تذاكر الطيران ليست غالية هذا إلى جانب الفنادق أيضا ، كما يمكن كراء شقة لعدة أيام و قضاء العطلة بها .

2 – الغردقة – مصر 

و تعتبر الغردقة من بين اكثر الاماكن زيارة في الصيف من طرف المصرييين و ايضا من طرف سكان الدول المجاورة و دول الخليج ، و ان كنت ترغب في بعض الترفيه في عطلتك الصيفية فإن الغردقة يجب أن تكون على قائمتك .

و ذلك لأنه في فصل الصيف تكون هناك الكثير من النشاطات التي يمكنك فعلها هناك كما أنها تتوفر على بحر مناسب للاستمتاع بالسباحة و اشعة الشمس ، و يمكنك حجز تذاكر رخيصة الى مصر عبر موقع سكاي سكانر .

إقرأ أيضا : 3 مواقع لحجز تذاكر الطيران بسعر رخيص 

3 – أكادير – الصويرة – طنجة – مراكش – المغرب

تعتبر المغرب من بين الدول الرخيصة أيضا التي يمكن أن تتوجه اليها لقضاء عطلة الصيف و ميزتها أن هناك العديد من المدن الساحلية التي تستحق زيارتك بالفعل ، طبعا المغرب يعتبر أكثر ارتفاعا في الاسعار مقارنة بتونس و مصر ، لكنه من الاماكن الممتعة ايضا لقضاء عطلة الصيف .

و يمكنك حجز تذكرة رخيصة الى المغرب الى المدينة التي تناسبك عبر موقع سكاي سكانر ايضا شريطة ان تقوم بحجز مبكر كي تحصل على سعر ارخص .

4 – لبنان

لبنان بشكل عام تعتبر من بين الدول التي تلفت انتباه العديد من الاشخاص و ذلك بكونها بلد سياحي ممتع للغاية يتميز بالعديد من الاماكن التي يمكنك زيارتها و قضاء عطلة صيفية رائعة بها .

و طبعا عندما نتحدث عن لبنان فيجب أن نتحدث عن بيروت و التي تعتبر الوجهة الأولى لكل شخص ينوي زيارة لبنان و ان قررت ان تكون واحدا من هؤلاء الزوار فتأكد أن قرارك سوف يكون صائب .

بلدان آسيا 

5 – بالي – اندونيسيا

في دول اسيا يمكن قضاء عطلة صيفية اكثر من رائعة نظرا للجو و الاماكن الساحرة و الشواطئ الخرافية هناك ، و لكن ان كنت في بلد عربي فإن العائق الوحيد الذي يجب ان تتخطاه هو مشكلة تذكرة الطيران و التي تكون عادة سعرها مرتفع .

أما باقي مستلزمات السفر مثل الاقامة و الاكل فإنها رخيصة في بلدان اسيا و من بين المدن التي تستحق الزيارة هي جزيرة بالي .

جزيرة بالي من الجزء الرائعة التي يمكنك قضاء وقت ممتع على شواطئها و القيام بالكثير من النشاطات السياحية عليها .

6 – لينكاوي – ماليزيا 

و في ظل حديثنا ايضا عن اسيا لا يجب أن ننسى جزيرة لينكاوي في ماليزيا و التي يعتبر التواجد بها لقضاء عطلة امرا غير مكلف بتاتا ، حيث يمكنك الحصول على غرفة رخيصة عبر موقع بوكينغ في اي فنذق و الطعام يظل حريتك الشخصية اما اكلات رخيصة او مرتفعة السعر .

إقرأ أيضا : كيفية حجز غرف و اقامة في اي بلد بارخص الاسعار

7 – غوا – الهند

الهند أيضا تعتبر ن أرخص الوجهات السياحية و ان اردت الشواطئ الرائعة فان وجهتك سوف تكون هي غوا و هي عبارة عن جزيرة تحتوي على الكثير من النشاطات التي يمكن ان تجعل من عطلتك جيدة .

8 – بواراكاي – الفلبين

تعتبر جزيرة بوراكاي من بين أفضل الحز ءالسياحية على مستوى العالم ، و يتوجه اليها العديد من الاشخاص ، الى جانب ان الفلبين تعتبر من ارخص دول اسيا التي يمكنك الاستمتاع بالتواجد بها دون صرف اموال كثيرة .

و كما أشرنا فإن جميع دول اسيا نوعا ما رخيصة ما عدا تايلاند و كوريا ، لكن بعيدا عن سعر تذكرة الطيران فإن السفر اليها سوف يعلمك و يجعلك تستمتع بالكثير .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock