المجلة

كيف تقوم بتصوير فيديوهات إحترافية بواسطة هاتفك

سواءا كنت تتوفر على هاتف آندرويد أو هاتف آيفون و ترغب في القيام بتصوير فيديوهات إحترافية لنفسك او اصدقائك او الاماكن او بشكل عام ترغب في التصوير بطريقة تكاد تكون اقرب للتصوير السنيمائي فإن ما سوف نعرضه لك في هذه التدوينة سوف يساعدك و تأكد جدا من ذلك .

أي شخص يرغب في تصوير فيديو بهاتفه فإنه يقوم بتشغيل الفيديو و في يده الهاتف و يشرع في التسجيل بواسطة امساك هاتفه بيده ، لكن المشكلة الكبيرة هي أن اليد لا تكون تابثة مما يجعل الصورة في اليد تهتز و بالتالي تظهر مشوشة و غير جيدة و مزعجة للمشاهد .

و هنا يأتي دور الـ Gimbal ، و هي عبارة عن عصا سيلفي يمكن القول أنها ذكية تعمل على جعل هاتفك تابث رغم تحركك المتواصل ، حيث أنه سواءا كنت تمشي أو تركض أو تقفز الصورة سوف تظل تابثة دائما أثناء عملية التصوير .

كيف تقوم بتصوير فيديوهات إحترافية بواسطة هاتفك
كيف تقوم بتصوير فيديوهات إحترافية بواسطة هاتفك

و أفضل Gimbal يمكنك استعمالها حسب تجربتي الشخصية هي Feiyu Tech SPG2 و المتاحة على متجر بانجوود بسعر 150 دولار فقط و يمكنك التوصل بها إلى غاية باب منزلك و بدون جمارك .

عصا Feiyu Tech SPG2 ميزتها أنها تحتوي على بطارية قوية تدوم معك لأكثر من 12 ساعة متواصلة ، الى جانب أنها تحتوي على تطبيق بعد أن تقوم بتنصيبه على هاتفك يمكنك تصوير الفيديوهات مع مزايا عديدة مثل جعل  العصا تلاحق حركة وجهك في أي اتجاه تلقائيا .

كيف تقوم بتصوير فيديوهات إحترافية بواسطة هاتفك

الى جانب خاصية تبطيء الصورة او تسريعها ، كما أنها تحتوي على زر يمكنك من خلاله التحكم في زوايا الهاتف عبر رفعه للأعلى أو الاسفل أو توجيهه يسارا و يمينا .

من خلال الفيديو اسفله يمكنك مشاهدة مراجعة سريعة لـ Feiyu Tech SPG2 و من أجل الحصول عليه ما عليك سوى النقر على رابط الشراء أسفل الفيديو :

إضغط هنا لشراء Feiyu Tech SPG2 

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock