آندرويد

3 تطبيقات هامة لكل من يحب التصوير بالهاتف

سواءا كنت تتوفر على هاتف من أي نوع ، و تعشق التصوير و ترغب في التقاط صور بجودة عالية و ذات جمالية كبيرة جدا ، فإن هناك مجموعة من التطبيقات المجانية التي تساعدك على ذلك ، و في هذه التدوينة سوف نشارك معك 3 تطبيقات أساسية جدا يجب أن تكون على هاتفك شخص مهتم بالتصوير .

و كي لا أطيل عليك إليك قائمة التطبيقات :

1 – تطبيق Snapseed

3 تطبيقات هامة لكل من يحب التصوير بالهاتف

تطبيق Snapseed قد قمنا في تدوينة سابقة بشرحه بشكل مفصل و عرضنا لك كل مزاياه و خصائصه ، و تحدثنا عن كيفية استعماله ، و باختصار هو عبارة عن تطبيق يمكن القول انه شبيه بالفوتوشوب لكن للهواتف الذكية .

حيث ان التطبيق يتيح لك امكانية التعديل على الصور بشكل احترافي للغاية ، و ميزته أنه يوفر لك ادوات غير موجودة تقريبا في تطبيقات اخرى مشابه له .

تحميل تطبيق Snapseed 

2 – تطبيق Afterlight

3 تطبيقات هامة لكل من يحب التصوير بالهاتف

التطبيق الثاني الذي معنا هو تطبيق Afterlight ، و هو عبارة عن تطبيق تستطيع عن طريقه التعديل على الصور ايضا بطريقة احترافية منة خلال ضبط الالوان و الاضاءة و التباين و كل شيء في الصورة .

بحيث يجعل هذا التطبيق الصورة تظهر بشكل إحترافي للغاية ، و يمكنك الحصول عليه عبر الرابط أدناه .

تحميل تطبيق Afterlight

3 – تطبيق Adobe Lightroom Classic CC

التطبيق الأخير الذي يجب ان يتواجد على هاتفك الذكي أيضا هو تطبيق Adobe Lightroom Classic CC ، و الذي يعتبر من التطبيقات المميزة في مجال تعديل الصور .

3 تطبيقات هامة لكل من يحب التصوير بالهاتف

يوفر لك أدوات عديدة من أجل التعديل على صورك الخاصة ،و يجعلها إحترافية للغاية قبل ان تقوم بنشرها سواءا على آنستغرام أو فيس بوك أو غيرهم من التطبيقات .

تحميل تطبيق Adobe Lightroom Classic CC 

 

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock