آندرويد

3 تطبيقات آندرويد جديدة يجب عليك تجربتها الآن

بشكل متجدد يتم تنزيل العديد من التطبيقات المميزة على متجر الجوجل بلاي ، و التي من شأنها أن تكون ممتعة للبعض و للبعض الآخر مفيدة للغاية ، و في هذه التدوينة سوف نشارك معك 3 تطبيقات آندرويد جديدة يجب أن تكون هاتفك و من الضروري أن تقوم بتجربتها .

و كل هذه التطبيقات التلاث التي سوف نقترحها عليك توفر خصائص مختلفة منها المفيد و منها الممتع ، و كي لا أطيل عليك إليك قائمة التطبيقات :

1 – تطبيق Big Bang AR 

3 تطبيقات آندرويد جديدة يجب عليك تجربتها الآن

تطبيق Big Bang AR يعتبر من التطبيقات الممتعة جدا و في نفس الوقت مفيدة ، حيث أنه ييتيح لك امكانية تصفح الكون بشكل تلاثي الأبعاد يسمح لك بمشاهدة الكرة الارضية كيف كانت في بدايتها و كيف تطورت لما وصلت عليه الآن .

التطبيق إستطاع أن يصنع لنفسه مكانة في متجر الجوجل بلاي بتميزه عن جميع التطبيقات الأخرى .

تحميل تطبيق Big Bang AR 

 

2 – تطبيق Serial Box 

3 تطبيقات آندرويد جديدة يجب عليك تجربتها الآن

هل تمر بمواقف و ظروف تعجز عن وصفها ، إذا فإن هذا التطبيق سوف يفيدك بشكل كبير جدا ، حيث أن تطبيق Serial Box يعرض لك بشكل يومي قصص قصيرة تحكي ما يصادفك في حياتك .

و ميزته أنه يتيح لك امكانية قراءة النصوص المكتوبة و ايضا تيح لك الاستماع اليها مما يعني انه يمكنك استغلاله في تعلم اللغة الانجليزية اكثر .

تحميل تطبيق Serial Box 

3 – تطبيق Spark 

3 تطبيقات آندرويد جديدة يجب عليك تجربتها الآن

التطبيق الأخير الذي نقترح عليك تجربته هو تطبيق Spark ، و الذي إنتشر بسرعة البرق في الآونة الأخيرة ، و هو عبارة عن تطبيق مميز للغاية .

و هو باختصار عبارة عن بريد إلكتروني يمكنك انشاءه بشكل مجاني و تبادل الرسائل عن طريقه .

تحميل تطبيق Spark

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock