الهواتف الذكية

مواصفات و أسعار هاتف Oppo Reno الجديد

كشفت شركة أوبو قبل أيام عن هاتفها الجديد Oppo Reno ، و الذي يعتبر من بين الهواتف القوية جدا و خصوصا على مستوى الكاميرا حيث أن الهاتف جاء بخاصية جديدة و هي خاصية الزووم أو تكبير الصورة بعشر مرات مع الحفاظ على جودة الصورة عالية جدا و واضحة .

و قد أحدث هاتف Oppo Reno ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الكاميرا التي يتوفر عليها و سوف نتعرف معا في هذه التدوينة على جميع مواصفاته الى جانب سعر الهاتف .

الهاتف يدعى Oppo Reno ، و قد تم إصداره في أبريل 2019 ، يحتوي على شاشة بقياس 6.4 بوصة و تهيمن على 86 بالمئة من سطح الهاتف مع حواف رقيقة و هي مدعمة بخاصية زجاج غوريلا الذي يحمي الشاشة من الخدش أو الكسر السريع .

مواصفات و أسعار هاتف Oppo Reno الجديد

الهاتف يدعم شريحتين من بطاقة الإتصال و يحتوي على منفذ للشحن و منفذ لتوصيله بكيبل USB OTG و هو يزن حوالي 185 غرام و متوفر في اللون الأسود و الأخضر و الوردي و البرتقالي  .

مواصفات و أسعار هاتف Oppo Reno الجديد

يحتوي أيضا على معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm SDM710 Snapdragon 710 ، مع معالج الرسوميات Adreno 616 ، و هو متوفر في نسختين الأولى بذاكرة تخزين عشوائية 6 جيجابايت و ذاكرة داخلية بسعة 128 .

و النسخة الثانية بسعة 8 جيجا على مستوى الرام ، و سعة تخزين داخلية 256 جيجابايت ، و على مستوى الكاميرا فالهاتف يحتوي على كامرتين في الخلف الأولى بدقة 48 ميجابكسل و الثانية 5 ميجابكسل مع فلاش ، كما يحتوي على كاميرا امامية بدقة 16 ميجابكسل .

أما البطارية فالهاتف يحتوي عليها بسعة 3765mAh ، و سعر الهاتف حاليا يبلغ 450 دولار للنسخة الأولى التي تحتوي على 6 جيجا في الرام و 128 في الذاكرة الداخلية ، اما الثانية فلم يتم الكشف بعد عن السعر بشكل واضح .

 

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock