Instagram

كيفية مشاهدة ستوري آنستقرام بدون علم صاحبها

إذا كنت واحدا من مستخدمي تطبيق آنستغرام أو آنستقرام كما ينطقها البعض فأنت تعلم جيدا أنك عندما تقوم بمشاهدة الستوري التي يقوم أي شخص بتنزيلها على حسابه فإنه يعرف ذلك لأن حسابك يظهر له بين قائمة الأشخاص الذين شاهدوا الستوري .

و بالتالي إن كنت ترغب ف مشاهدة ستوري اي شخص و لكن في نفس الوقت لا ترغب في أن يعرف ذلك الشخص ذلك فإنه لا يجب عليك مشاهدة القصص التي ينشرها بواسطة حسابك آنستغرام بل هناك طرق اخرى يمكنك استعمالها .

و الطريقة ببساطة هي عبر استعمال موقع يدعى storiesig ، و هو موقع بعد الولوج إليه ما عليك سوى القيام باضافة الاسم المستخدم او username الخاص بحساب اي شخص على انستغرام .

كيفية مشاهدة ستوري آنستقرام بدون علم صاحبها

بعد ذلك تضغط على بحث ، وسوف يقوم موقع storiesig بعرض جميع الستوري الخاصة به لك ، بحيث يمكنك مشاهدتها بل و أيضا تحميلها سواءا كانت صور او فيديوهات قصيرة .

كيفية مشاهدة ستوري آنستقرام بدون علم صاحبها

و بهذه الطريقة تستطيع مشاهدة الستوري طوال الوقت دون أن يعرف ذلك الشخص الآخر لأنك لن تظهر له إطلاقا ضمن قائمة المشاهدين .

كيفية مشاهدة ستوري آنستقرام بدون علم صاحبها

و ميزة موقع storiesig أنه يمكنك استعماله سواءا عبر الحاسوب او عبر الهاتف الذكي ( آندرويد أو آيفون ) ، و الميزة أيضا في الموقع أنه لا يحتاج منك تسجيل أو إنشاء حساب عليه .

الدخول الى موقع storiesig

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock