بيتكوين

كيفية شراء البتكوين من أفضل 3 مواقع

تحدثنا في التدوينة السابقة عن كيفية انشاء محفظة بتكوين من أجل تحزين البتكوين بطريقة آمنة و ايضا إرساله و إستقاباله بدون أي مشاكل ، و من بين الأسئلة التي تم طرحها هي عن كيفية شراء البتكوين من أجل تخزين في المحفظة التي سوف نقوم بإنشاءها .

لهذا في هذه التدوينة سوف نشارك معك افضل 3 منصات من اجل شراء البتكوين بل و أيضا بيعه في حالة ما إذا كنت تتوفر عل رصيد بتكوين و تريد بيعه و الحصول على أموالك بالدولار أو كاش بالعملة المحلية لبلدك .

1 – موقع coinbase

كيفية شراء البتكوين من أفضل 3 مواقع

أول موقع معنا هو coinbase ، و الذي يعتبر الوجهة الأولى لأي شخص يرغب في شراء أو بيع البتكوين في أي مكان في العالم ، و هو يدعم امكانية البيع و الشراء بكل الطرق ، و من اجل استعماله سوف تحتاج فقط الى انشاء حساب ثم عرض الكمية التي تريد بيعها .

او البحث عن الكمية التي تريد شراءها مع تحديد وسيلة الدفع التي سوف تدفع للبائع بها .

الدخول الى موقع coinbase

2 – موقع coinmama

كيفية شراء البتكوين من أفضل 3 مواقع

الموقع الثاني الذي يمكنك من خلاله شراء البتكوين و ايضا الاثريوم هو موقع coinmama ، و يعتبر من بين المواقع الشهيرة و الموثوقة أيضا .

و ميزة هذا الموقع أنه يمكنك شراء البتكوين أو الاثريوم عبر جميع انواع بطاقات الدفع ، و هو بسيط في طريقة استعماله ، حيث يمكنك البحث عن الكمية التي تريدها بالسعر الذي يناسبك .

الدخول الى موقع coinmama 

3 – موقع changelly

كيفية شراء البتكوين من أفضل 3 مواقع

موقع changelly هو عبارة عن موقع ليس لشراء البتكوين و انما ايضا لاستبداله باي عملة اخرى ، و هو يحتوي على الكثير من العملات الرقمية المختلفة التي يمكنك التبادل بها مع اشخاص آخرين .

الدخول الى موقع changelly 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock