آندرويد

كيفية تفعيل الوضع الليلي على اي هاتف اندرويد

الوضع الليلي هو عبارة عن وضع يجعل الهاتف يظهر باللون الاسود بدلا من الابيض ، و له مميزات عديدة ، من بينها انه يحافظ على العين و يحميها من اشعة السطوع الزائدة المنبعثة من الهاتف ، الى جانب انه ايضا يساعد على تخفيض نسبة استهلاك البطارية .

و قد تحدثنا في تدوينة سابقة عن كيفية تفعيل الوضع الليلي في تطبيق فيس بوك مانسجر ، كما تعرفنا على كيفية تفعيل الوضع الليلي في تطبيق فيس بوك ايضا ، و في هذا الموضوع سوف نتحدث عن :

كيفية تفعيل الوضع الليلي في هاتف الآندرويد بالكامل

حيث يمكن ان تجعل هاتفك الآدروي بالكامل يعمل وفقا للوضع الليلي ، بحيث يظهر كل شيء باللون الاسود ، و ذلك من خلال استعمال تطبيق يدعى POCO Launcher ، و هو واحد من التطبيقات الشهيرة على متجر الجوجل بلاي .

كيفية تفعيل الوضع الليلي على اي هاتف اندرويد

هذا التطبيق يوفر مزايا عديدة من بينها امكانية تحويل نظام الاندرويد الى الوضع الليلي ، و ذلك من خلال تحميله و تنصيبه على هاتفك عبر الرابط اسفل الموضوع .

ثم تقوم بالنقر على القائمة الجانبية للتطبيق و سوف تجد خاصية الوضع الليلي ، و التي عن طريق تفعيلها يتم تحويل الهاتف بالكامل الى اللون الاسود ، مع العلم ان التطبيق يمنحك القدرة على التحكم في حدة سطوع الشاشة .

و ايضا حدة تباين اللون الاسود ، بحيث يمكنك الزيادة او التخفيض منه ، كما يمنحك التطبيق امكانية التحكم في حجم الايقونات و مزايا اخرى عديدة .

تحميل تطبيق POCO Launcher

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock