أنظمة التشغيل

كيفية تسريع تشغيل الالعاب على الويندوز

من بين أكثر الأمور التي يعاني منها أغلب مستخدمي اجهزة حواسيب الويندوز و خصوصا الذين يتوفرون على حواسيب ضعيفة او ذات امكانيات متوسطة هي مشكلة بطئ الالعاب على الويندوز ، حيث أنك قد تجد صعوبة بالغة في تشغيل لعبة معينة .

و في هذه التدوينة سوف نحاول حل هذه المشكلة بحيث سوف نشارك معك أداة صغيرة و بسيطة يمكنك عن طريقها تسريع الالعاب و جعلها تعمل بكفاءة اعلى من الكفاءة الحالية و هذه الأداة تدعى NotCPUCores  .

كيفية تسريع تشغيل الالعاب على الويندوز

و هي عبارة عن أداة تمنحك قدرة أكبر على التحكم في معالج الحاسوب ، بحيث يمكنك القيام بايقاف الكثير من العمليات التي تتم في خلفية الجهاز و توجيه المعالج ليركز على تشغيل اللعبة مما سوف يجعل اللعبة تعمل بشكل أفضل .

يمكنك تحميل البرنامج من الرابط الموجود بالاسفل ، و بعد تحميله ما عليك سوى القيام بتنصيبه بالطريقة العادية ثم تشغيله لتجد بانه يحتوى على واجهة تعرض لك كل العمليات التي تتم في المعالج .

من مزايا البرنامج انه الى جانب امكانية ايقاف بعض العمليات التي تتم في خلفية النظام يمكنك ايضا ان تقوم بتقليصها او تخفيض مستوى استهلاكها لمعالج الحاسوب ، مما يساعدك على تشغيل اي لعبة بسرعة فائقة اكثر من السرعة الحالية .

تحميل أداة NotCPUCores 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock