مواقع و خدمات

كيفية ترجمة النصوص إلى أي لغة بدون أخطاء

إذا أردت ان تقوم بترجمة اي نص إلى أي لغة كانت فإنه لديك خياران ، إما أن تقوم بترجمة النص عن طريق منحه لشخص يجيد الترجمة بشكل جيد يعني تتم الترجمة بشكل يدوي من طرف انسان ، او تقوم باستعمال ادوات و مواقع الترجمة المتاحة على الانترنت .

و من بين اشهر مواقع الترجمة ، هي ترجمة جوجل المجانية التي توفرها الشركة العملاقة لجميع المستخدمين حول العالم ، لكن المشكلة ، أن هذه الخدمة غير دقيقة بشكل كبير في الترجمة و مليئة بالاخطاء اللغوية .

بالتالي الحل هنا هو أن تستعين بادوات اخرى يمكن ان تكون اكثر دقة او تساعدك على تصحيح الاخطاء الموجودة في النص المراد ترجمته .

و هناك 3 مواقع ننصح باستعمالها و هي على هذا الشكل :

1 – موقع translate

كيفية ترجمة النصوص إلى أي لغة بدون أخطاء

موقع translate هو عبارة عن موقع مميز للغاية ، و يعتبر من افضل منصات الترجمة لجميع لغات العالم حيث يحتوي على قاعدة بيانات لغوية تعمل على ترجمة النصوص بشكل صحيح الى ابعد حد ، و نادرا ما تكون هناك بعض الاخطاء في النص .

الدخول الى موقع translate 

2 – موقع yandex

منصة yandex تعتبر من بين المنصات المميزة التي يمكنك من خلالها ان تقوم بترجمة النصوص بشكل دقيق للغاية .

و طريقة استعمالها هي على هذا الشكل :

كيفية ترجمة النصوص إلى أي لغة بدون أخطاء

حيث ما عليك سوى النقر على الرابط أداه ، ثم اختيار لغة النص و اللغة المراد لترجمة اليها و سوف يظهر لك النص مترجم و جاهز للنسخ .

الدخول الى موقع yandex 

3 – موقع wordreference

كيفية ترجمة النصوص إلى أي لغة بدون أخطاء

اخر موقع معنا هو wordreference ، و الذي يمكنك استعماله ايضا للترجمة سواءا كلمات او نصوص و غيرها ، و ان اردت الحصول على افضل ترجمة ننصحك باستعمال المواقع التلاث معا للقيام بالتأكد من خلو النص من الاخطاء بالكامل .

الدخول الى موقع wordreference

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock