المجلة

كيفية التواصل مع شركة واتساب لحل مشكلتك مع التطبيق

يعتبر تطبيق واتتاب من بين اشهر و أكثر تطبيقات الدردشة و المراسلة الفورية انتشارا في الوقت لحالي ، و لكن مثله مثل اي تطبيق آخر فإنه لا يخلو من بعض المشاكل التي قد تواجه البعض من المستخدمين . 

و بعض المشاكل للأسف ليس لها حل يمكنك القيام به بمفرد ، مثل ان يتعرض رقمك للحظر من طرف الشركة أو مثل أن تجد بأن التطبيق لا يعمل مع رقمك أنت بحيث لا يمكنك التوصل بالرسائل أو إرسالها أو ما شابه ذلك من مشاكل محتملة .

و لأن شركة واتساب على علم بكل هذه الأمور ، فإن الشركة قد قامت بتخصيص طرق للتواصل معها من خلال المراسلة و ذلك عبر صفحة يمكنك الولوج اليه عبر الرابط الموجود اسفل التدوينة .

كيفية التواصل مع شركة واتساب لحل مشكلتك مع التطبيق

و هي عبارة عن صفحة دعم شاملة تتيح لك المراسلة حسب نوعية المشكلة التي تعاني منها مع تطبيق واتساب ، و من أجل استعمالها ما عليك سوى اختيار نوعية الواتساب الذي تستعمله هل هو عادي ام تجاري ام واتساب تابع لمؤسسة معينة .

بعد ذلك مباشرة تضغط على زر مراسلتنا ، من اجل التواصل مع فريق واتساب ليقوم بحل مشكلتك .

كيفية التواصل مع شركة واتساب لحل مشكلتك مع التطبيق

بعد النقر على مراسلتنا سوف يطلب منك تحديد نوعية نظام التشغيل الذي تستعمله و بناءا عليه سوف يتم تزويدك ببريد إلكتروني خاص يمكنك عن طريقه التواصل مع شركة واتساب و شرح مشكلتك لهم باللغة التي تريدها و لكن يفضل ان تكون انجليزية لتحصل على رد سريع .

الدخول الى صفحة دعم واتساب

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock