بيتكوين

كيفية إنشاء محفظة بتكوين مع أفضل 3 مواقع

البتكوين من بين العملات الرقمية التي تحظى بشهرة واسعة جدا و التي يمكن القول أنها غيرت االعالم بشكل أو بآخر نظرا لتميزها و كونها عملة رقمية تتوفر على خصائص عديدة .

و لكن العديد من المستخدمين الذين يملكون رصيدا من عملة البتكوين على أحد المنصات يتساءلون ما هي أفضل محفظة يمكن انشاءها لتخزين البتكوين .

و عندما يتعلق الأمر بإنشاء محفظة فإن هناك الكثير من المنصات او المواقع لكن في هذه التدوينة سوف نشارك معك أفضل 3 مواقع يمكنك استعمالها على الاطلاق و هي كالأتي :

1 – محفظة Blockchain

كيفية إنشاء محفظة بتكوين مع أفضل 3 مواقع

موقع Blockchain يعتبر من بين اشهر و أفضل المواقع على الإطلاق من أجل إنشاء محفظة بتكوين و تخزينه ، و المميز في الـ Blockchain هو كونها آمنة للغاية الى جانب ان رسوم التحويل الخاصة بالبتكوين التي تقتطعها ضئيلة .

و يمكنك من خلال منصة Blockchain ، تخزين البتكوين و أيضا الإثريوم إلى جانب البتكوين كاش ، و يمكنك استقبال و ارسال كل من العملات التالية من أو إلى أي شخص بدون مشاكل .

الدخول الى Blockchain 

2 – محفظة Xapo

كيفية إنشاء محفظة بتكوين مع أفضل 3 مواقع

أفضل تاني منصة لتخزين و حفظ البتكوين هي Xapo ، و تعتبر من المنصات الأشهر أيضا ، و طريقة استخدامها بسيطة حيث ما عليك سوى تحميل التطبيق الخاص بها سواءا على آيفون أو آندرويد .

ثم تقوم بانشاء حساب و ملئ لمعلومات و اضافة رقمك و كلمة سر و التقاط صورة لنفسك ، و بعد ذلك تصبح لديك محفظة لتخزين البتكوين و يمكنك ارساله و استقباله بدون اي مشاكل .

الدخول الى Xapo

3 – محفظة Bitcoin Wallet

كيفية إنشاء محفظة بتكوين مع أفضل 3 مواقع

منصة Bitcoin Wallet توفر أيضا محفظة على هاتفك يمكنك القيام باستقبال و ارسال البتكوين اليها الى جانب عملات رقمية اخرى ، و هي متوفرة لجميع الهواتف الذكية و يمكنك تحميلها مباشرة من الموقع الرسمي عبر الرابط أدناه .

تحميل Bitcoin Wallet

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock