آندرويد

كيفية إنشاء إنترو مقدمة فيديو احترافية بالهاتف ( آندرويد )

مقدمة الفيديو او انترو هو عبارة عن مقطع فيديو صغير يكون عليه اسمك او اسم قناتك على اليويتوب او اسم شركتك أو علامتك التجارية بشكل عام ، بحيث يتم عرضها في الفيديو بطريقة مميزة للغاية و جذابة و تضعها قبل بداية اي فيديو .

و من اجل انشاء إنترو مقدمة فيديو احترافية فإن هناك طرق عديدة من بينها استعمال برامج المونتاج و تصميم الفيديو الاحترافية مثل برنامج افتر افكت او برنامج سوني فيغاس ، و لكن هناك ايضا طرقا اخرى عبر استعمال الهاتف فقط .

و في هذه التدوينة اليوم سوف نتعرف معا على كيفية انشاء إنترو مقدمة فيديو احترافية عبر استعمال هاتف اندرويد ، و ّذلك من خلال استعمال تطبيق يدعى Intro Maker .

تطبيق Intro Maker هو عبارة عن تطبيق مجاني يمكنك تحميله من متجر الجوجل بلاي مباشرة عبر الرابط بالاسفل ، و بعد تحميل التطبيق ما عليك سوى القيام بتشغله لتجده يستعرض لك مجموعة من الانتروهات المجانية .

كيفية إنشاء إنترو مقدمة فيديو احترافية بالهاتف ( آندرويد )

يمكنك اختيار اي انترو او مقدمة فيديو من بينها ثم الشروع في التعديل عليها عبر اضافة شعار خاص بك او صورة و اضافة اسم قناتك او اي نص تريده .

و سوف يتم عرض النص و الشعار بطريقة جذابة و مميزة للغاية ، و يمكنك التحكم ايضا في الموسيقى المرفقة مع الفيديو او تغييرها ، كما يمكنك الحصول على مقدمة الفيديو و حفظها بصيغ متعددة و بجودة وضوح عالية .

تحميل تطبيق Intro Maker

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock