آندرويد

تشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز و ماك

من أجل تجربة لعبة أو تطبيق آندرويد على أجهزة الحواسيب فإنك سوف تحتاج الى استعمال محاكي آندرويد يمكنك من خلاله تشغيل التطبيقات بشكل سهل و بدون اي مشاكل ، و هناك العديد من المحاكيات المميزة جدا التي يمكنك من خلالها تشغيل التطبيقات على الويندوز و ايضا الماك .

و في هذه التدوينة سوف نشارك معك 3 من أفضل هذه البرامج أو المحاكيات التي يمكنك البدء في استعمالها و هي كالآتي :

1 – برنامج Nox

إذا كان هناك برنامج سوف ننصحك باستعماله فإنه سوف يكون برنامج Nox ، و هو عبارة عن برنامج مجاني محاكي لنظام تشغيل الآندرويد متوفر في نسخته لمستعملي حواسيب الويندوز و أيضا الماك .

تشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز و ماك

بعد تحميله ما عليك سوى القيام بتنصيبه و تشغيله على جهاز الويندوز الخاص بك ثم القيام بتسجيل الدخول الى حسابك في جوجل و الشروع في تنزيل التطبيقات من متجر الجوجل بلاي .

تحميل برنامج Nox 

2 – برنامج Andy

البرنامج الثاني و الذي يعتبر أيضا من أفضل محاكيات نظام تشغيل الآندرويد هو برنامج Andy ، و الذي ننصح به و بشدة حيث يعمل ايضا على اجهزة الويندوز و الماك .

تشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز و ماك

و طريقة عمله لا تختلف كثيرا عن البرنامج السابق حيث يكفي أن تقوم بتشغيل البرنامج و الولوج اليه ثم تسجيل الدخول و تنزيل ما تشاء من تطبيقات .

تحميل برنامج Andy

3 – برنامج BlueStacks

تشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز و ماك

برنامج BlueStacks يمكن القول أنه من البرامج الأولى في مجال تشغيل تطبيقات الاندرويد على ويندوز و ماك ايضا ، و هو مجاني و سهل و يعمل على جميع اصدارات نظام تشغيل الويندوز .

تحميل برنامج BlueStacks  

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock