مواقع و خدمات

تحميل صور شفافة بدون حقوق مع أفضل 3 مواقع مجانية

إن كنت تعمل في مجال التصميم أو تعديل الصور او غيرها من الأمور المتعلقة بالتصميم بشكل عام ، فإنك سوف تحتاج من حين لآخر الى بعض الصور الشفافة التي لا تحتوي على خلفية و التي يمكنك استخدامها في تصاميمك و مشاريعك الخاصة .

و قبل أن تقوم بتحميل اي صور من الانترنت يجب أن تتأكد أولا أنها بدن حقوق ملكية كي تستطيع استعمالها بشكل عادي و بدون مشاكل .

و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك طريقة سهلة و بسيطة جدا يمكنك من خلالها عمل ذلك عن طريق استعمال أفضل 3 مواقع تمنحك هذا النوع من الصور و هي كالآتي :

1 – موقع stickpng

تحميل صور شفافة بدون حقوق مع أفضل 3 مواقع مجانية

موقع stickpng هو عبارة عن موقع مجاني و مميز للغاية ، و يتيح لك المئات من الصور المجانية بدون خلفية ، بحيث يمكنك تحميلها و استعمالها في تصاميمك .

و الرائع في الموقع انه بدون اي حقوق ملكية ، و ميزته ايضا انه سهل جدا من حيث لاستخدام ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو الدخول اليه و كتابة نوعية الصور التي تبحث عنها في الخانة .

بعد ذلك سوف تظهر لك مجموعة من الصور التي يمكنك تحميلها على هاتفك الذكي أو حاسوبك و استعمالها في مشاريعك .

الدخول الى موقع stickpng 

2 – موقع kisspng

تحميل صور شفافة بدون حقوق مع أفضل 3 مواقع مجانية

موقع kisspng ، هو عبارة عن موقع مشابه أيضا للمنصة السابقة ، و ميزته أنه يمكنك من خلاله ان تقوم بتحميل صور مختلفة سواءا ايقونات او صور ، و الصور الموجودة على منصة الموقع متاحة بجودة وضوح عالية جدا .

يمكنك من خلاله تحميل ايضا رسومات كرتونية ، عبر وضع الاسم الذي يدل على الرسم في الخانة .

الدخول الى موقع kisspng

3 – موقع pngimg

تحميل صور شفافة بدون حقوق مع أفضل 3 مواقع مجانية
تحميل صور شفافة بدون حقوق مع أفضل 3 مواقع مجانية

موقع pngimg هو موقع مجاني و يعتبر من اضخم المواقع التي توفر صور شفافة بدون خلفية بشكل مجاني ، كما انها بدون حقوق ملكية و يمكنك استعمالها في مختلف مشاريعك بكل أريحية ، و بكل حرية .

طريقة استعمال هي نفسها طريقة استعمال المواقع السابقة ، تقوم بالدخول اليه ، و البحث عن الصور التي تريدها و تحميلها مباشرة .

الدخول الى موقع pngimg 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock