آندرويد

تحميل تطبيقات الآندرويد المدفوعة مجانا ( أفضل 3 طرق )

تحميل تطبيقات الآندرويد المدفوعة مجانا هو من بين الامور التي يبحث العديد من المستخدمين عن كيفية القيام بها حيث أن هناك العديد و العديد من التطبيقات المميزة و خصوصا تطبيقات الالعاب المتاحة على متجر الجوجل بلاي لكن لا يمكنك الحصول عليها الا بعد دفع المال .

و هذا أمر قد لا يكون باستطاعتك بالتالي افضل شيء هو ان تلجأ لبعض الطرق التي يمكن ان تساعدك على تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا و التي سوف نستعرض لك في هذه التدوينة 3 منها و هي كالآتي :

1 – موقع app-sales

بعد أن تقوم بالولوج الى موقع app-sales من الرابط بالاسفل ، سوف تجد بأنه يستعرض لك العديد من التطبيقات المدفوعة و المتاحة بشكل مدفوع ، و ميزته أنه يحتوي بشكل متجدد على تطبيقات و العاب يمكنك نحميلها بكل سهولة .

تحميل تطبيقات الآندرويد المدفوعة مجانا ( أفضل 3 طرق )

و لتحميل اي تطبيق ما عليك سوى النقر عليه و اتباع التعليمات عبر الضغط على زر الحصول علىى التطبيق .

الدخول الى منصة app-sales 

2 – تطبيق hiapphere

تحميل تطبيقات الآندرويد المدفوعة مجانا ( أفضل 3 طرق )

تطبيق hiapphere يحتوي على المئات و الالاف من التطبيقات التي يمكنك تحميلها مجانا برغم انها متاحة على الجوجل بلاي بشكل مدفوع ، و لاستعماله ما عليك سوى القيام بالولوج اليه و تصفح التطبيقات و التي سوف تجد انه يتم تحديثها بشكل مستمر .

تحميل تطبيق hiapphere

3 – موقع downzen

تحميل تطبيقات الآندرويد المدفوعة مجانا ( أفضل 3 طرق )

يعتبر موقع downzen من افضل الطرق المستخدمة لتنزيل التطبيقات الدفوعة مجانا ، و طريقة استعماله بسيطة للغاية ، حيث ما عليك سوى الولج اليه عبر الرابط ادناه لتجده يتسعرض لك كل شيء .

و هو متاح باللغة العربية حيث يمكنك فهمه ايضا بسهولة .

الدخول الى موقع downzen

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock