برامج و اضافات

أفضل برامج تشغيل الصوت و الفيديو على الويندوز

إذا كنت تتوفر على جهاز حاسوب فهذا يعني أنه من الأكيد أنك تشاهد مجموعة من الفيديوهات على جهاز الحاسوب الخاص بك ، و تستمع الى الكثير من الملفات الصوتية .

و كي تستمع الى الصوتيات بجودة عالية و تشاهد الفيديوهات ايضا فأنت تحتاج الى استعمال برامج جيدة و احترافية تعطيك افضل جودة اثناء مشاهدة اي فيديو او الاستماع الى اي مقطع ، لهذا في هذه التدوينة سوف نشارك معك افضل البرامج التي يمكنك استعمالها .

و كي لا أطيل عليك اليك قائمة البرامج :

1 – برنامج PotPlayer 

أفضل برامج تشغيل الصوت و الفيديو على الويندوز

أول برنامج معنى هو برنامج PotPlayer و الذي يمكنك من خلاله أن تقوم بتشغيل الملفات الصوتية و أيضا مقاطع الفيديو بجودة عالية جدا .

و ميزة البرنامج أنه مجاني الى جانب انه صغير الحجم ، و بعد تحميله و تتبيثه ما عليك سوى القيام بتعيين البرنامج كمشغل اساسي للفيديوهات و الصوتيات في حاسوبك .

تحميل برنامج PotPlayer

2 – برنامج  AIMP

أفضل برامج تشغيل الصوت و الفيديو على الويندوز

برنامج AIMP هو واحد من البرامج المميزة للغاية و الذي يمكنك من خلاله تشغيل الصوتيات بجوجة عالية على الحاسوب .

و هو البرنامج المفضل لدينا شخصيا حيث أنه يتح لك امكانية التحكم في المقطع الصوتي بالكامل ، الى جانب أنه مشغل مصمم بشكل مميز و لديه العديد من الخصائص .

تحميل برنامج AIMP 

3 – برنامج foobar2000 

أفضل برامج تشغيل الصوت و الفيديو على الويندوز

برنامج foobar2000 يعتبر من البرامج القوية في تشغيل الافلام خاصة و جميع انواع الفيديوهات بشكل عام ، و ميزته انه يعمل على تشغيل الصوتيات ايضا ، بحيث يمكنك تشغيل الموسيقى من خلاله على سطح المكتب .

تحميل برنامج foobar2000

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock