Instagram

آنستغرام يضيف ميزة جديدة إلى منصته

ميزة جديدة أعلنت شركة فيس بوك عل بدء توفؤها في آنستغرام و هي ميزة يمكن القول أنها في غاية الأهمية ، حيث أن ما نتحدث عنه هنا يمكن أن يفيد بشكل كبير جميع الأشخاص االذين يشاركون أصدقائهم ما قاموا بإقتناءه و شراءه مع أصدقائهم إلى جانب أنه سوف فيد أيضا اصحاب المحلات و البضائع و المنتجات .

و الميزة الجديدة هي أنه اصبح بإمكان المستخدمين اليوم لشكبة آنستغرام القيام بوضع إشارة للمنتجات التي قاموا بشراءها و إقتناءها على الصور الخاصة بهم .

آنستغرام يضيف ميزة جديدة إلى منصته

كما اصبح بإمكان البائعين أيضا و أصحاب المحلات إضافة أيقونة إلى صورة المنتجات و جعل المستخدمين يمكن لهم التسوق بشكل مباشر من آنستغرام دون الخروج منه و هي الميزة التي كانت موجودة مسبقا في تطبيق فيس بوك اصبحت متوفرة أيضا في آنستغرام .

و جميعنا نعلم أن كل مواقع التواصل الإجتماعي تهدف إلى شيء واحد فقط و هو أن لا يغادر المستخدم المنصة ، حيث يفضلون بقاءه بداخلها لذلك فإن آنتسغرام وجد أنه بدل أن يقوم المستخدم بالبحث عن المنتج خارج المنصة .

فإنه من الأفضل أن يظل بداخلها من خلال إضافة خاصية التسوق عبر انستغرام و ايضا من خلال امكانية الاشارة للمنتجات من اجل سهولة الوصول اليها .

و تأتي كل هذه لمزايا الجديدة في سبيل تطوير التجارة الالكترونية على منصة آنستغرام ، مع العلم أن هذه الميزة الجديدة لم يتم تعميمها بعد على ذلك بلدان العالم العربي و لازالت في بدايتها حاليا مع دول الخليج لى جانب لبنان .

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock