الربح من الانترنات

4 طرق لربح المال من Fiverr بدون خبرة

يعتبر موقع fiverr من بين أفضل مواقع بيع الخدمات المصغرة ، و يمكنك من خلاله جني الكثير من المال ان كنت على دارية بمهارة معينة ، حيث يمكنك مثلا ان تقوم ببيع خدمات تعديل الصور أو الترجمة او المونتاج او البرمجة و غيرها .

و لكن حتى إن لم تكن تجيد هذه الخدمات فإنه لا داعي للقلق ، حيث سوف أشارك معك في هذه التدوينة 4 طرق يمكنك من خلالها ربح المال من موقع fiverr بدون أي خبرة في أي مجال كان .

1 – بيع الصور 

دعني أخبرك أن هناك الكثير من الأشخاص في fiverr يبحثون عن شخص يمكنه أن يقوم بتصوير الاماكن الاثرية في بلاده او مدينته او ارسالها لهم .

بل إن هناك أشخاص يبيعون فيديوهات قصيرة ، حيث يمكنك ان تقوم بتقديم خدمة بيع فيديو قصير مسجل في مدينتك حسب ما يطلبه العميل ، و ان كنت جيدا في اداء الخدمة سوف تحصل على الكثير من المبيعات .

2 – بيع المتابعين 

تحدثنا في تدوينات سابقة عن كيفية زيادة متابعين انستقرام ، كما تحدثنا ايضا عن كيفية زيادة متابعين تويتر ، و هذا الأمر هو عبارة عن خدمة يمكنك بيعها في فايفر fiverr .

حيث ما عليك سوى الإطلاع على التدوينات السابقة ثم التسجيل في موقع fiverr ، و الشروع في انشاء خدمة زيادة متابيعن انستقرام و تويتر .

3 – حبيب وهمي 

ما يميز موقع fiverr أنه لا حدود لنوعية الخدمات التي يمكنك بيعها ، حيث يمكنك أن تعرض على أشخاص آخرين أن تكون حبيب وهمي على مواقع التواصل الاجتماعي لساعة او يوم مقابل 5 دولار أو 10 دولار .

و هذه الخدمة يقوم العديد من الاشخاص بشراءها حين يبغون في عمل مقلب في اصدقائهم او اثارة غيرة أحد الأشخاص .

4 – انشاء فيديو مراجعة 

دعني اخبرك ان هناك الكثير من لشركات تقوم بشراء هذه النوعية من الخدمات ، حيث يأتي شخص اليك و يطلب منك ان تقوم بتصوير نفسك و انت ترتدي ملابس معينة ، او ساعة معينة او يرسل لك منتج و يطلب منك تصويره بالفيديو و تعريفه بلغتك .

كل ما عليك فعله هو ان تدخل الى موقع fiverr و تقوم بانشاء حساب ، ثم اضافة خدمة انشاء مراجعة لاي شيء او لاي منتج .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock