آندرويد

3 تطبيقات آندرويد جديدة يجب أن تكون على هاتفك

هناك العديد من التطبيقات التي يتم تنزيلها بشكل اسبوعي على متجر الجوجل بلاي ، حيث أن هذا الأخير يزخر بالمئات بل الآلاف من التطبيقات المختلفة ما بين تطبيقات مفيدة و تطبيقات العاب و غيرها .

و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك 3 تطبيقات آندرويد جديدة و مفيدة من المهم ان تكون على الهاتف الخاص بك لأنها سوف تفيدك بشكل كبير جدا ، و كي لا أطيل عليك ، إليك قائمة التطبيقات .

1 – تطبيق Squad

3 تطبيقات آندرويد جديدة يجب أن تكون على هاتفك

تطبيق Squad هو عبارة عن تطبيق مميز للغاية ، حيث يعمل على توفير ميزة في غاية الاهمية ، و هي أنه يتيح لك امكانية القيام بعملية مشاركة شاشة الهاتف مع أصدقائك ، حيث يمكن أن تقوم بمشاركة الشاشة مع صديق ما اثناء زيارة موقع او لعب لعبة .

و التطبيق يدعم جميع اصدارات نظام تشغيل الآندرويد و يمكنك تحميله مباشرة من جوجل بلاي عبر الرابط بالأسفل .

تحميل تطبيق Squad 

2 – تطبيق Firefox Lockbox

3 تطبيقات آندرويد جديدة يجب أن تكون على هاتفك

التطبيق الثاني الذي سوف نتعرف عليه هو تطبيق يدعى Firefox Lockbox ، و هو عبارة عن تطبيق مجاني مميز للغاية ، يعمل على ادارة جميع كلمات المرور الخاصة بك و تخزينها و حفظها بشكل آمن .

و تطبيق Firefox Lockbox للإشارة قد كان متاح بشكل مسبق على متجر الاب ستور لتطبيقات الايفون ثم بعد ذلك تم اطلاقه لمستخدمي الاندرويد الأن و يمكنك تنزيله عبر الرابط ادناه .

تحميل تطبيق Firefox Lockbox

3 – تطبيق Lockwatch 

3 تطبيقات آندرويد جديدة يجب أن تكون على هاتفك

التطبيق الاخير الذي معنا هو تطبيق Lockwatch ، و الذي يعتبر من بين التطبيقات المميزة جدا في حماية الهاتف من المتطفلين ، حيث يعمل التطبيق على حمايتك من اي شخص يرغب في فتح هاتفك الاندرويد .

اذ يعمل التطبيق على التقاط صورة لاي شخص يرغب في فتح هاتفك و يقوم بارسال رسالة الى بريدك الالكتروني .

تحميل تطبيق Lockwatch

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock