iOS

ميزة جديدة غير متوقعة ستحصل عليها هواتف آيفون

تعمل شركة آبل بشكل مستمر على تحسين هواتفها آيفون من خلال تحسين اداء الهواتف بشكل عام و بشكل خاص اضافة بعض المزايا الجديدة التي لم تكن تتوفر عليها في الماضي .

و في ظل عمل شركة آبل على تحسين هواتفها و اضافة مزايا جديدة فإنه من بين المزايا التي تعمل على اضافتها للهواتف و سوف تكون متاحة في النسخ القادمة من اجهزة هواتف الآيفون هي ميزة مشاركة الطاقة او ما يدعى بالـ Wireless PowerShare .

و مزية Wireless PowerShare هي عبارة عن خاصية تتيح لك امكانية مشاركة الطاقة لا سلكيا مع اي جهاز اخر ، بحيث يمكنك شحن جهاز اخر عبر الايفون لا سلكيا و هذه ميزة سوف تكون اكثر من رائعة في هواتف الايفون .

ميزة جديدة غير متوقعة ستحصل عليها هواتف آيفون

و تجدر الاشارة ان شركة ابل ليست الشركة الاولى التي تعمل على اضافة هذه الخاصية الى اجهزتها ، بل ان العملاقة سامسونغ قد سبقتها حيث عملت على اضافتها في اجهزتها الجيدة ايضا نظرا لاهميتها .

حيث أن المستخدمين لا شيء سوف يسعدهم اكثر من قدرهم على مشاركة طاقة البطارية مع اجهزة اخرى مثل السماعات و الهواتف اخرى و اجهزة حواسيب و غيرها ..

و من المزايا التي سوف يحصل عليها ايضا هاتف ايفون القادم هو الشحن فائق السرعة ، حيث ان ابل تعمل على حل مشكلة الانتظار و التي يكرهها جميع مستخدمي الهواتف الذكية اثناء عملية الشحن .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock