الحماية

كيف أراقب هاتف طفلي عن بعد !

إذا كان لديك طفل أو شخص صغير في المنزل يرغب في الحفاظ عليه و مراقبته و متابعته بشكل مستمر ، فإن التدوينة التي تقرأها الآن مناسبة لك و هي ما تحتاج إليه بالضبط .

حيث سوف نتعرف معا على كيفية مراقبة هواتف الأطفال و متابعتها كل دقيقة ، و ذلك عبر استعمال تطبيق سهل و بسيط .

و لا شك بأن عملية المراقبة عن بعد للهواتف الذكية يمكن ان تتم من خلال تطبيقات عديدة ، و قد تحدثنا في موضوع سابق عن كيفية مراقبة هاتف اي شخص من بعيد ، و لكن هذه المرة سوف يقتصر حديثنا عن كيفية مراقبة هواتف الأطفال فقط لأن التطبيق الذي سوف نتعرف عليه هذا ما يقدمه .

التطبيق يدعى KidsGuard Pro ، و هو عبارة عن تطبيق متاح في نسخة مدفوعة لكن يمكنك استعماله بشكل مجاني لفترة محدودة و تجربته بشكل عادي و الاستفادة من جميع خصائصه .

كيف أراقب هاتف طفلي عن بعد !

طريقة استعمال تطبيق KidsGuard Pro بسيطة ، حيث ما عليك سوى الدخول الى الموقع الخاص بالتطبيق عبر الرابط اسفل الموضوع ، ثم القيام بانشاء حساب خاص بك عبر ملئ بياناتك و معلوماتك .

بعد ذلك ما عليك القيام به هو تحميل تطذبيق KidsGuard Pro و تتبيثه على هاتف الطفل الذي نرغب في مراقبته و متابعته و نقوم بتسجيل الدخول الى التطبيق بنفس البيانات التي أنشأنا بها الحساب .

و بعد عملية التتبيث و الانتهاء ، نعود مجددا الى موقع KidsGuard Pro و نقوم بتسجيل الدخول بنفس البياتات الى منصة الموقع .

كيف أراقب هاتف طفلي عن بعد !

مباشرة بعد ذلك سوف تظهر لنا جميع المعلومات حيث يمكنك مشاهدة الصور و معرفة الموقع الجغرافي لمكان تواجد الهاتف ، كما يمكنك الاطلاع على الرسائل و تشغيل الكاميرا و الميكروفون و كل هذا عن بعد .

الدخول الى موقع KidsGuard Pro

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock