آندرويد

كيفية تسجيل المكالمات الهاتفية على أي هاتف و التوصل بها

هناك العديد من التطبيقات التي تتيح للمستخدمين إمكانية تسجيل المكالمات الهاتفية ، لكن ليس جميعها تتيح لك امكانية التوصل بها ، و نحن هنا نتحدث عن فكرة أن تقوم بتسجيل المكالمات الهاتفية التي يجريها شخص ما على هاتفه و تتوصل بها أنت على هاتفك .

و في هذه التدوينة اليوم سوف نقوم بشرح هذه الطريقة و كيفية القيام بها بشكل سهل و بسيط جدا ، و ذلك من خلال إستعمال تطبيق بسيط للغاية يدعى Call Recorder و هو تطبيق مجاني متاح لجميع مستعملي هواتف نظام تشغيل الآندرويد .

تطبيق Call Recorder هو تطبيق يوفر ميزتين الأولى هي امكانية تسجيل المكالمات الهاتفية بشكل تلقائي و الثانية أنه يتيح امكانية ارسال تلك المكالمات تلقائيا لاي بريد الكتروني ، بالتالي طريقة استعمالك له سوف تكون على الشكل الاتي :

كيفية تسجيل المكالمات الهاتفية على أي هاتف و التوصل بها

أول شيء سوف تقوم بتحميل تطبيق Call Recorder عبر الرابط الموجود اسفل الموضوع و تقوم بتنصيبه على هاتف الشخص الذي ترغب في تسجيل المكالمات الهاتفية التي يقوم بها .

ثاني شيء سوف تقوم بالولوج الى التطبيق و الذهاب مباشرة الى خانة الاعدادات ، بعد ذلك سوف تقوم بالنقر على خيار Auto Email ( Gmail )  ثم تقوم باضافة البريد الالكتروني الذي تريد ان تتوصل عليه بالمكالمات الهاتفية .

كيفية تسجيل المكالمات الهاتفية على أي هاتف و التوصل بها

الآن ما سوف يحدث هو أن أي مكالمة هاتفية يقوم ذلك الشخص بها سوف يتم تسجيلها و ارسلها لك مباشرة على بريدك الالكتروني فورا .

تحميل تطبيق Call Recorder

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock