المجلة

سويدية تقع في حب تونسي عبر لعبة و تأخذه معها للسويد

لعبة Garena Free Fire هي عبارة عن لعبة متوفرة لجميع مستعملي أجهزة الهواتف الذكية سواءا مستعملي هواتف نظام شغيل الآندرويد أو مستعملي هواتف الآيفون ، و هي متاحة للكل في جميع أنحاء العالم بما في ذلك جميع الدول العربية أيضا .

و لعبة Garena Free Fire هي عبارة عن لعبة قتال و مناورة ، حيث أن ما عليك هو أن تقوم بقتال الأعداء و المناورة و الهروب لتكون واحدا من ااشخاص الذين سوف يستطيعون النجاة ، و اللعبة تعتمد كثيرا على التعاون الجماعي حيث يمكنك ان تلعب رفقة اشخاص اخرين .

فتاة سويدية تقع في حب تونسي عبر لعبة و تأخذه معها للسويد

و بما أن اللعبة تتيح التعارف على اشخاص جدد من مختلف انحاء العالم فإن شخصا يدعى سليم و هو تونسي الجنسية و يدرس في مرحلة البكالوريا اثناء قيامه باللعب في اللعبة استطاع التعرف على فتاة سويدية عمرها مقارب لعمره .

و نشأت بين هذين الإثنان علاقة قوية على اللعبة لدرجة أن الفتاة قررت زيارة تونس و مقابلة سليم و الذي نال إعجابها لتقرر أن تساعده على السفر إلى السويد ليكون بجانبها .

و بالفعل بعد مرور فترة من الزمن إستطاع سليم بمساعدة صديقته تخليص أوراق السفر و هو الآن يقيم في السويد من فترة ،  و كل هذا بسبب لعبة على الهاتف الذكي كانت سببا في أن يجد سليم شخصا يساعده على مواصلة حياته في بلد آخر .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock