المجلة

سناب شات يتسبب في طلاق فتاة بعد زواجها بساعتين

مواقع التواصل الاجتماعي باختلاف انواعها اصبحت تحتل حياتنا بشكل كبير جدا سواءا تحدثنا عن فيس بوك او انستقرام او سناب شات او واتساب فإن جميع هذه التطبيقات اصبحت من بين التطبيقات الاساسية الموجودة على اي هاتف ذكي لأي شخص .

و منا من يستفيد من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الاشخاص الذين يقومون بعملية ربح المال من فيس بوك أو الأشخاص الذي يعملون في التسويق الإلكتروني ، و منا من لا يستفيد منها أي شيء سواء التواصل و التصفح .

و لكن الغريب في كل هذا أن واحدا من الشبكات الإجتماعية و نحن هنا نتحدث عن سناب شات قد كان السبب في طلاق فتاة بعد زاوجها من شاب بساعتين فقط ، و القصة كالآتي :

سناب شات يتسبب في طلاق فتاة بعد زواجها بساعتين

الفتاة كانت واحدة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي و لكن في نفس الوقت كانت على علاقة بشاب ، و هذا الشاب قرر أن يتزوج بها لكن اشترط عليها شرط واحد بسيط و هو أن لا تقوم أبدا بنشر صورها او تبادل صورها مع أحد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الزواج .

و الغريب أن الشاب قرر أن يقوم بوضع شرطه في عقد الزواج ، لكن ما حصل هو أنه في حفل الزفاف قامت الفتاة بالتقاط صورة لنفسها في الزفاف و قامت بنشرها على سناب شات ، حيث لم تعتقد أن الصورة سوف تكون سبب طلاقها .

لكن العريس بعد أن شاهد صورتها على سناب شات في نفس اللحظة قام بتطليقها و لم يمضي على الزواج سوى ساعتين ، ثم غادر حفل الزفاف نهائيا .

فما رأيك في تصرف الزوج ؟

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock