الربح من الانترنات

ربح المال بواسطة الهاتف مقابل المشي او الركض

إذا كنت ترغب في ربح المال من الانترنت و لكن المشكلة انه ليس لديك وقت للعمل على الانترنت او ليس لديك اي مهارة يمكنك فعلها من اجل كسب المال اون لاين ، فإن الطريقة التي سوف نشاركها معك في هذه المقالة سوف تحل لك كل مشاكلك بحيث يمكنك ربح المال مقابل المشي فقط ، اليس هذا رائع ؟

طبعا هو امر رائع ، حيث أن هناك تطبيق يدعى sweatcoins ، و هو عبارة عن تطبيق متاح لجميع مستخدمي هواتف نظام تشغيل الآندرويد و يمكنك تحميله مباشرة عبر الرابط بالاسفل .

ربح المال بواسطة الهاتف مقابل المشي او الركض

و مهمة هذا التطبيق أنه يدفع لك المال مقابل ان تقوم بالمشي او الركض ، حيث أنه ما سوف تجنيه يتوقف على عدد الخطوات او المسافة التي سوف تمشيها .

و الفكرة هنا هي ان التطبيق يقوم بتشجيع المتسخدمين له على استعماله و على التحرك قدر الامكان حيث يحاول تحفيزك على القيام بنشاط بدني .

و التطبيق يعمل على الشكل الآتي :

ربح المال بواسطة الهاتف مقابل المشي او الركض

أول ما عليك فعله هو تحميله ثم انشاء حساب خاص بك ثم القيام بتشغيله و البدء في المشي او الركض على حسب اختيارك ، ثم التطبيق سوف يقوم بحساب خطواتك و المسافة التي مشيتها ثم سوف يقوم بتحويلها الى عملة رقمية خاصة به .

و من خلال تلك المبالغ التي تحققها على التطبيق يمكنك ان تقوم بشراء منتجات من التطبيق نفسه من اجل التوصل بها الى غاية باب منزلك .

تحميل تطبيق sweatcoins

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock