ويندوز 10

تفعيل الوضع الليلي في الويندوز بنقرة زر

تحدثنا في تدوينة سابقة عن كيفية تفعيل الوضع الليلي في تطبيق فيس بوك ماسنجر ، كما تحدثنا عن كيفية تفعيله في يتطبيقات أخرى مشابهة ، و في هذا الموضوع سوف نتحدث عن كيفية تفعيل الوضع اليلي في الويندوز ، بحيث يمكنك القيام بجعل الويندوز يظهر باللون الأسود بدلا من اللون الأبيض و الذي يأتي بشكل إفتراضي .

و رغم أن نظام تشغيل الويندوز يوفر لك إمكانية القيام بتفعيل الوضع الليلي من خلال إعدادات النظام الا ان الطريقة التي سوف نشاركها معك في هذه التدوينة تعتبر أسهل بكثير ، و هي عبر استعمال برنامج صغير الحجم يدعى Easy Dark Mode .

تفعيل الوضع الليلي في الويندوز بنقرة زر

برنامج Easy Dark Mode ، هو عبارة عن اداة بمجرد النقر عليه يقوم بتغيير لون الويندوز بشكل كامل من الأبيض الى الاسود ، و يوفر لك امكانية التحويل ما بين الوضع الليلي و الوضع النهاري بشكل سهل عبر النقر على ايقونة البرنامج بزر الفأرة الأيمن و تفعيله او تعطيله .

تفعيل الوضع الليلي في الويندوز بنقرة زر
تفعيل الوضع الليلي في الويندوز بنقرة زر

من اجل تحميل البرنامج قم بالضغط على الرابط بالأسفل ، ثم قم بتحميله و تنصيبه بشكل عادي ، بعد ذلك سوف تظهر لك ايقونة البرنامج قم بالنقر عليها و الموافقة على تشغيل البرنامج .

ثم سوف يتم تغيير لون الويندوز بشكل تلقائي ، و من مزايا الوضع الليلي و التي تجعلني أفضله عن غيره هو أنه مريح جدا للعين إلى جانب أن اللون الأسود يساعد على توفير طاقة البطارية و عدم اصدار الكثير من السطوع .

تحميل اداة Easy Dark Mode

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock