آندرويد

تطبيق مراقبة هواتف الآندرويد عن بعد و التوصل بكل شيء

أحيانا قد ترغب في القيام بمراقبة هاتف شخص ما و التعرف على ما يقوم به في هاتفكه و متابعته بشكل مستمر ، و لهذا فإن هناك العديد من التطبيقات التي توفر هذه الخاصية ،بحيث تسمح لك بالتوصل بكل شيء يقوم به أي شخص على هاتفه الآندرويد و أنت في مكانك .

و في هذه التدوينة اليوم سوف نتعرف معا على واحد من أقوى هذه التطبيقات و هو تطبيق Hoverwatch ، و هو عبارة عن تطبيق مراقبة و تجسس ، حيث يتيح لك هذا التطبيق إمكانية معرفة ما يقوم به أي شخص شخص و الإطلاع على الإتصالات و الراسائل و الصور و كلما يتصفحه بهاتفه الذكي .

تطبيق مراقبة هواتف الآندرويد عن بعد و التوصل بكل شيء

التطبيق سهل و بسيط ، حيث ما عليك سوى القيام بالنقر على الرابط الموجود بالأسفل ، ثم القيام بالولوج الى الموقع الرسمي للتطبيق و تحميله .

و يجب أن تقوم بتحميل تطبيق المراقبة Hoverwatch على هاتف الشخص الذي تريد التجسس على ما يقوم به ، ثم تقوم بتنصيب التطبيق على هاتفه ، و بعد أن يتم تنصيب التطبيق سوف يتم تتبيثه بإسم وهمي و هو Sync Service  و أيضا الأيقونة سوف تكون أيقونة مختلفة كي لا يكتشفه صاحب الهاتف .

تطبيق مراقبة هواتف الآندرويد عن بعد و التوصل بكل شيء

بعد ذلك ما عليك سوى القيام بانشاء حساب على التطبيق في هاتف الشخص الآخر ، ثم تقوم بالولوج الى موقع Hoverwatch من اي هاتف اخر او من اي حاسوب بنفس معلومات الحساب لتجد بأنه يمكنك الإطلاع على كل شيء ، رسائل واتساب و فيس بوك ، مكالمات ، صور ، و يمكنك ايضا تشغيل كاميرا الهاتف و الميكروفون و غيرهم .

تحميل تطبيق  Hoverwatch

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock