برامج و اضافات

تحميل أفضل برنامج تعديل الصوت (عملاق الهندسة الصوتية)

إذا كنت ترغب في تعديل الصوت بطريقة احترافية و انشاء اغاني و موسيقى احترافية للغاية فإن هذا الموضوع الذي تقرأه الآن يهمك بالتأكيد ، حيث سوف نشارك معك افضل برنامج في مجال تعديل الصوت و هو برنامج مميز للغاية يوفر لك مجموعة من الادوات الرائعة .

و مبدئيا وجب التوضيح ان تعديل الصوت باحترافية او ما يسمى بالهندسة الصوتية هو مجال يجب أن تتعمله خطوة بخطوة كي تجيد التعامل مع برامج تعديل الاصوات و انشاء الاغاني مثل البرنامج الذي سوف نتعرف عليه معا في هذه التدوينة و الذي يدعى Mixcraft .

تحميل أفضل برنامج تعديل الصوت (عملاق الهندسة الصوتية)

برنامج Mixcraft يوفر الكثير من الأدوات التي تتيح لك امكانية انشاء مقطع صوتي احترافي للغاية ، سواءا كنت ترغب في تعديل الصوت او انشاء اغاني و دمج الموسيقى مع بعضها البعض فإن هذا البرنامج سوف يفي بالغرض .

من اجل استعماله ما عليك سوى تحميله عبر الرابط أسفل الموضوع ، و تنصيبه على حاسوبك ، و للإشارة فإن البرنامج يدعم جميع اصدارات نظام تشغيل الويندوز الى جانب انه متاح للاستخدام بشكل مجاني لمدة 14 يوم فقط .

بعد تنصيب البرنامج و تنصيبه على حاسوبك الويندوز لديك خياران إما القيام باضافة مقطع صوتي او موسيقي الى البرنامج أو يمكنك الشروع في التسجيل بواسطة البرنامج عبر وصل الحاسوب بالميكروفون و الشروع في التحدث أو الغناء .

تحميل أفضل برنامج تعديل الصوت (عملاق الهندسة الصوتية)

بعد أن تنتهي من تسجيل المقطع الصوتي يمكنك البدء في التعديل عليه عبر اضافة فلاتر أو تأثيرات كثيرة و متنوعة ما عليك سوى القيام بالضغط على FX كما هو موضح في الصورة ثم سوف تظهر لك مباشرة جميع التأثيرات التي يمكنك التلاعب بها لتحسين جودة الصوت .

يمكنك عبر البرنامج انشاء موسيقى و التلاعب بالالات الموسيقية ، لكن كما اشرنا يجب عليك التعلم و استعماله بشكل متكرر حتى تجيد استخدام ادواته .

تحميل برنامج Mixcraft

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock