مواقع و خدمات

كيفية الحصول على رقم هاتف مجاني و استقبال رسائل SMS

أحيانا اثناء التسجيل في بعض المواقع أو التطبيقات سوف تجد بأنه يطلب منك اضافة رقم هاتف من اجل التوصل برسالة  SMS تحتوي على كود أو رمز تفعيل الحساب في الموقع أو التطبيق .

و بما أنه قد لا ترغب في استعمال رقم هاتفك الخاص فإن هناك بعض المواقع التي توفر لك رقم هاتف مجانا يمكنك استعماله و استقبال رسائل الـ  SMS عليه بشكل سهل و بسيط جدا ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك أفضل 3 مواقع يمكنك استعمالها .

1 – موقع Textfree Web

كيفية الحصول على رقم هاتف مجاني و استقبال رسائل SMS

أول موقع معنا هو موقع يدعى Textfree Web ، و هو يوفر لك أرقام هاتفية للعديد من الدول مثل استراليا و امريكا و غيرهم ، و كي تقوم باستعماله فإن ما عليك سوى اتباع خطوات بسيطة للغاية .

اول شيء يجب ان تقوم بانشاء حساب خاص بك على منصة الموقع ، ثم بعد ذلك تقوم بالولوج اليه و تقوم باختيار رقم من الارقام المتاحة ثم تقوم بالتسجيل بواسطته في اي موقع او تطبيق .

بعد ذلك سوف تصلك رسالة على منصة الموقع في ذلك الرقم و يمكنك ان تقوم بالاطلاع عليها .

الدخول الى موقع Textfree Web

2 – موقع receivefreesms

كيفية الحصول على رقم هاتف مجاني و استقبال رسائل SMS

الموقع الثاني الذي سوف نتعرف عليه هو موقع receivefreesms ، و هو عبارة عن موقع مجاني ايضا و فور الولوج اليه سوف تجد أنه يستعرض لك الكثير من ارقام الهواتف التي يمكنك من خلالها التسجيل في اي موقع او تطبيق .

و يمكنك من خلالها استقبال الرسائل النصية بشكل مؤكد ، حيث ان جميع الرسائل المرسلة الى الرقم الذي تختاره تصل ، و هناك ارقام من دول مختلفة .

الدخول الى موقع receivefreesms

3 – موقع freeonlinephone

كيفية الحصول على رقم هاتف مجاني و استقبال رسائل SMS

موقع freeonlinephone هو واحد من افضل المواقع ايضا و التي تمنحك رقم هاتف كندي و الماني و دول اخرى اجنبية يمكنك العرف عليها بعد الولوج الى لموقع .

بعد الولوج اليه عبر الرابط أدناه ما عليك سوى النقر على رقم من ارقام الهواتف المعروضة ، ثم تقوم باخذ الرقم و استعماله ثم القيام بالتوصل برسالة نصية عليه ، و يمكنك استعماله لتفعيل واتساب او فيس بوك او غيرهم من الخدمات .

الدخول الى موقع freeonlinephone

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock