آندرويد

كيفية التقاط صورة بخلفية مضببة ( اندرويد )

من أجل التقاط صور بخلفية مضببة بواسطة هواتف نظام تشغيل الآندرويد فإنه يجب أن تكون كاميرا هاتفك متقدمة و توفر هذا الخيار ، و لكن اغلب هواتف نظام تشغيل الاندرويد لا تتيح امكانية التقاط صورة بخلفية مضببة بشكل احترافي كما تفعل الكاميرا الاحترافية .

و في هذه الحالة فإن ما نحتاج اليه هو استعمال بعض التطبيقات التي تساعدنا على جعل خلفية الصورة ضبابية بحيث يمكننا اما التقاط صورة بخلفية ضبابية او يمكننا التقاط صورة عادية ثم التعديل عليها و جعل الخلفية ضبابية .

و في هذا الموضوع سوف نشارك معك إثنان من افضل التطبيقات في هذا المجال ، و أول تطبيق معنا هو تطبيق Blur Camera و هو عبارة عن تطبيق مجاني يعمل على جميع اصدارات نظام تشغيل الاندرويد و يمكنك تحميله مباشرة من متجر الجوجل بلاي عبر الرابط ادناه .

كيفية التقاط صورة بخلفية مضببة ( اندرويد )
كيفية التقاط صورة بخلفية مضببة ( اندرويد )

التطبيق بعد تحميله يمكنك تشغيله ثم سوف يقوم بتشغيل الكاميرا و سوف يتيح لك امكانية التقاط صورة بخلفية ضبابية عن طريق تركيز الكاميرا على جسد شخص او مجسم معين ثم تضبيب ما خلفها .

هناك الكثير من التطبيقات المشابهة له التي توفر نفس الميزة لكن يمكن القول انه الافضل على الاطلاق .

تحميل تطبيق Blur Camera

التطبيق الثاني الذي معنا هو تطبيق DSLR Camera Blur Effects ، و هو تطبيق يتيح لك امكانية التعديل على خلفية الصورة حتى بعد التقاطها .

كيفية التقاط صورة بخلفية مضببة ( اندرويد )
كيفية التقاط صورة بخلفية مضببة ( اندرويد )

بمعنى انه اذا كنت تتوفر على صورة و ترغب في جعل خلفية الصورة ضبابية فإن هذا التطبيق سوف يفيدك بشكل كبير ، حيث يتيح لك العديد من الادوات التي تساعدك على جعل الصورة ضبابية و كأنه تم التقاطها بواسطة كاميرا احترافية و ليس كاميرا هاتف اندرويد .

تحميل تطبيق DSLR Camera Blur Effects

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock