آندرويد

كيفية إسترجاع الفيديوهات المحذوفة بدون روت ( آندرويد )

أحيانا قد تفقد بعض الفيديوهات المهمة من هاتفك الآندرويد سواءا نتيجة لحذفها عن طريق الخطأ أو نتيجة لتعرض نظام الآندرويد لخلل أو ربما فورمات الهاتف بالكامل .

و بعد أن تفقد الفيديوهات الخاصة بك قد تعتقد انه لا يمكنك إسترجاعها او قد تبحث كثيرا في الأنترنت عن كيفية إستعادتها و لا تجد طريقة فعالة تعمل معك .

لهذا و كي نوفر عليك الكثير من الوقت و المجهود سوف نشارك معك في هذه التدوينة تطبيق مميز للغاية يمكنك من خلال إستخدامه استعادة الفيديوهات المحذوفة من اي هاتف اندرويد بسهولة .

التطبيق يدعى Video Recovery ، و هو عبارة عن تطبيق مجاني تماما ، و يمكنك تحميله عبر الرابط أسفل الموضوع من متجر الجوجل بلاي .

و بعد أن تقوم بتحميل التطبيق و تنصيبه على هاتفك آندرويد ما عليك سوى القيام بتشغليه لتجد واجهته على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة بالاسفل :

كيفية إسترجاع الفيديوهات المحذوفة بدون روت ( آندرويد )

بعد ذلك تقوم بتحديد هل تريد استرجاع الفيديوهات من ذاكرة تخزين الهاتف فقط أم أيضا تريد إسترجاع الفيديوهات من بطاقة الذاكرة الخارجية ، و بعد ذلك تقوم بالنقر على Recovery من أجل إتمام عملية إستعادة الفيديوهات .

و تستغرق العملية وقتا حسب حجم كل فيديو ، حيث أنه كلما كان حجم الفيديو أكبر كلما إستغرقت العملية وقتا أطول و العكس الصحيح .

تحميل تطبيق Video Recovery

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock