آندرويد

أفضل 3 تطبيقات لوحة مفاتيح لهواتف آندوريد

لوحة المفاتيح الافتراضية التي توفرها هواتف نظام تشغيل الآندرويد تفتقر الى العديد من المزايا و الخصائص و التي لن تجدها الا في تطبيقات لوحة المفاتيح و التي توفر خصائص اخرى يجب عليك تحميلها ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك افضل 3 تطبيقات لوحة مفاتيح يمكن استعمالها على الآندوريد .

1 – تطبيق لوحة المفاتيح SwiftKey

أفضل 3 تطبيقات لوحة مفاتيح لهواتف آندوريد

تطبيق SwiftKey هو عبارة عن لوحة مفاتيح مميزة للغاية و موجهة لجميع مستعملي هواتف نظام تشغيل الآندرويد ، و ميزة هذا التطبيق أنه يتيح لك امكانية الكتابة على الهاتف بجميع لغات العالم و هذه ميزة لا تجدها في تطبيقات اخرى مشابهة له تقدم نفس الخدمة .

الى جانب أن تطبيق لوحة المفاتيح SwiftKey يوفر امكانية البحث عن موضوعات معينة ، كما يتيح امكانية القيام بتبادل الرموز التعبيرية الى جانب انه يوفر خاصية الصور المتحركة بصيغة GIF .

و من أجل استعمال التطبيق ما عليك سوى القيام بتحميله عبر الرابط بالاسفل ، ثم القيام بتتبيثه و تعيينه كلوحة مفاتيح رئيسية لهاتفك آندرويد .

تحميل تطبيق لوحة المفاتيح SwiftKey 

2 – تطبيق لوحة المفاتيح Chrooma

أفضل 3 تطبيقات لوحة مفاتيح لهواتف آندوريد

تطبيق لوحة مفاتيح Chrooma يعتبر من التطبيقات الشهيرة ايضا على متجر الجوجل بلاي ، و ميزته انه يقدم لك خاصية غير موجودة في التطبيقات الأخرى ، حيث يتم تغيير التطبيق و واجهته بشكل تلقائي مع فتح كل تطبيق جديد .

يعني شكل لوحة المفاتيح التي سوف تظهر لك عبر تطبيق Chrooma أثناء استعمال واتساب مثلا ستكون مختلفة عن التي سوف تظهر لك اثناء استعمال جوجل او غيرهم من التطبيقات .

و يتوفر ايضا على جميع المزايا الاخرى مثل الرموز التعبيرية و الصور المتحركة و غيرها من الخصائص الأخرى .

تحميل تطبيق لوحة المفاتيح Chrooma 

3 – تطبيق لوحة مفاتيح AnySoftKeyboard 

أفضل 3 تطبيقات لوحة مفاتيح لهواتف آندوريد

تطبيق لوحة المفاتيح AnySoftKeyboard أكثر ما يميزه انه يوفر لك قوالب مختلفة لأشكال لوحة المفاتيح و يمكنك الاختيار من بينها حسب ما يناسبك .

و من مزايا التطبيق أيضا أنه سريع و يدعم جميع اللغات الى جانب انه يعمل على جفظ و توفير طاقة البطارية و يساعدك على تبادل الرموز أو الإيموجي مبختلف انواعها مع الاخرين اثناء الدردشة على اي تطبيق .

تحميل تطبيق AnySoftKeyboard

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock