مواقع و خدمات

أفضل بديل لجميع خدمات شركة قوقل

تعتبر شركة قوقل من بين كبريات الشركات التقنية على مستوى العالم ، و هي تمتلك الكثير من الخدمات التي نستفيد منها جميعنا على الانترنت سواءا عبر استعمال اجهزة الحواسيب او استعمال اجهزة الهواتف الذكية .

و من بين هذه الخدمات التي تملكها شركة قوقل هي المتصفحات و محركات البحث و خدمات التخزين السحابي و غيرها من باقي الخدمات الاخرى ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك افضل بديل لجميع هذه الخدمات بحيث يمكتك ان تستغني عن جوجل نهائيا .

و الاستغناء عن جوجل يكون احيانا ضروري نظرا لان بعض خدماتها تتطلب اجهزة قوية و على سبيل المثال متصفح جوجل كورم و الذي يستهلك موارد الجهاز بشكل كبير و ان كان حاسوبك ضعيف سوف تجد انه بدأ يصبح نوعا ما بطيء .

أفضل بديل لجميع خدمات شركة قوقل

من اجل الحصول على بديل لكل خدمة من خدمات شركة جوجل فان ما انت بحاجة اليه هو الولوج الى موقع يدعى no more google ، و هو عبارة عن موقع يقوم بوضع خدمة تابعة لقوقل و امامها مباشرة جميع البدائل ، و حين تقوم بالولوج اليه سوف تجده بسيط جدا .

أفضل بديل لجميع خدمات شركة قوقل

رابط الموقع اسفل الموضوع ، و للاستفادة من اي بديل لاي خدمة تابعة لشركة قوقل ما عليك سوى النقر على ايقونة البديل ليتم الانتقال بك اليه مباشرة .

الدخول الى موقع no more google 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock