تويتر

زيادة متابعين تويتر كل اسبوع ( 3 طرق مجانية )

إذا كنت تتوفر على حساب تويتر ليس عليه الكثير من المتابعين و ترغب في زيادة متابعين تويتر  فإن هناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها و النصائح التي يجب عليك الالتزام بها حتى تستطيع زيادة عدد المتابعين بشكل قانوني و في نفس الوقت بشكل مجاني .

وفي هذا الموضوع سوف نشارك معك كل ما تحناج الى معرفته من اجل زيادة متابعين تويتر في حسابك بطريقة سريعة جدا شرط ان تتوفر على شيء واحد فقط و هو الالتزام ، لأن هذا كل ماتحتاجه منك هذه الطريقة ، حيث أنك اذا لم تواظب على التطبيق و اتباع ما سوف نسرده لك في هذه المقالة فانك لن تحصل على اي نتائج .

و كي لا أطيل عليك الموضوع ، اليك طريقة زيادة عدد متابعين تويتر بشكل جنوني ان صح التعبير :

1 – زيادة متابعين تويتر الهاتشاق 

دعني أخبرك بشيء ، سواءا كنت ترغب في زيادة متابعين تويتر  او في زيادة متابعين انستقرام فإنه من اهم الاشياء التي يجب عليك استغلالها بشكل كبير جدا هي خاصية الهاتشاق .

حيث ان الهاشتاق يتيح لك امكانية القيام بالوصول الى اكبر عدد ممكن من المستخدمين على المنصة حسب تخصص حسابك .

و يجب طبعا ان تستعمل هاشتاقات قوية جدا لهذا فإننا نقترح عليك استعمال هذا الموقع و الذي يدعى : hashtagify .

و هو عبارة عن موقع يعمل على توفير هاشتاقات رائجة و تحظى بشعبية كبيرة جدا على موقع تيوتر بحيث يمكنك زيادة عدد متابعيك من خلال استعمالهم في منشوراتك ، حيث أنه مع كل تغريدة قم بوضع هاشتاقات مناسبة لمحتوى التغريدة و سوف يقوم موقع تويتر بشكل تلقائي باظهارها في ذلك الهاشتاق مما يتيح للستخدمين بالوصول اليها بسهولة .

و من مزايا موقع hashtagify أنه يتيح ايضا امكانية القيام بالحصول على هاشتاقات خاصة بموقع انستقرام من اجل زيادة متابعين انستقرام ايضا ، يعني يمكنك استعماله حسب ما تريد ، و هو مجاني ، ما عليك سوى الولوج اليه عبر الرابط أدناه ، ثم القيام بوضع الكلمة التي تدل على الهاشتاق الذي تريده في خانة البحث .

الدخول الى موقع hashtagify

2 – زيادة متابعين تويتر عبر متابعة الحسابات المشابهة

موقع تويتر لا يختلف كثيرا عن موقع فيس بوك ، فهو ايضا يعمل بنظام الاقتراحات ، و هذا يعني انه انت عندما تقوم بمتابعة اي شخص على تويتر فإنه يقوم باظهار حسابك على تويتر للحسابات الاخرى التي تشترك معك في متابعة نفس الحساب ، و من مزايا هذه الخاصية هي انها تتيح لحسابك امكانية الظهور بشكل اكبر للحسابات الاخرى .

و كل المطلوب منك في هذه الطريقة هو القيام بمتابعة جميع الحسابات الموجودة على تويتر التي تقوم بنشر تغريدات في نفس مجالك ،يعني ان كان حسابك متخصص في الرسم قم بمتابعة حسابات مشابهة له ، نفس الشيء ينطبق على اي مجال اخر ، لان هذه الطريقة تساعد على زيادة متابيعن تويتر بسرعة .

3 – اصنع اسلوبك

الطريقة الاخيرة التي يمكنك استعمالها من اجل زيادة عدد متابعين تويتر هي ان تصنع اسلوبك الخاص في التغريدات ، بمعنى أن تحاول بناء علامة تجارية تميزك عن باقي الحسابات الاخرى التي تنافسك في نفس مجالك .

كيف يمكنك القيام بهذا الأمر ؟

الطريقة بسيطة ، أول شيء لا تخرج ابدا عن دائرة تخصص الحساب ، ثانيا كن دائما متفاعل و متواجد مع متابعيك بمعنى أن ترد عليهم و تتفاعل معهم و تناقش الواضيع التي يقوم بطرحها .

نفس الشيء ايضا مع التغريدات ، فيجب أن تنشر يوميا ما لا يقل على أربع تغريدات ، و هو امر يعتبر سهلا ولا يحتاج منك ان تكون متفرغ .

طبعا من اهم الاشياء التي يجب عليك الحرص على استعمالها هي القيام بنشر تغريدات حول الاحداث الشائعة كي تستغل الهاتشقات التي يتم تداولها سواءا في بلادك او غيره حسب ما يناسبك .

كانت هذه 3 طرق سهلة و بسيطة يمكنك من خلالها زيادة عدد متابين تويتر في حسابك بشكل تقائي ، و كما أشرنا في بداية الموضوع ان التزمت بتطبيقها سوف تجد بان عدد المتابعين في تويتر اصبح في تزايد .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock