مجّانيات

مجّانا لمدّة سنتين : +10 برامج حماية في برنامج واحد مع SecureAPlus

في العرض التجاري المجّاني الذي اصطدته لكم اليوم حسب رأي مفيد جدّا، خاصة لأصحاب الأجهزة الضعيفة حيث ستتمكن من الحصول على برنامج الحماية السحابي SecureAplus مجّانا لمدّة سنتين .

SecureAplus سبق و تعرفّنا عليه على المدوّنة و هو برنامج حماية جد رائع سبق و أن كانت لي تجربة طويلة معه، خاصة و أنّه يحتوي +10 برامج حماية في نفس الوقت.

يمكن أن تعتقد أن برنامج بهذا العدد من برامج الحماية قد يكون سبب في بطئ حاسوبك ! و العكس صحيح صديقي القارئ حيث أنّه لا يؤثر سلبا على امكانيات حاسوبك.

لأنّه و باختصار يعتمد على الفحص السحابي، بمعنى يقوم برفع الملف المراد فحصه الى سرفرات الشركة و من هناك تقوم +10 برامج حماية بفحص ذلك الملف.

البرنامج يقوم بذلك تلقائيا مع كل ملف جديد على حاسوبك أو مع كل عمليّة فحص جديدة تحدّدها أنت، لكن كما سبق و أشرت فان عمليّة الفحص تتم اون لاين بالتالي ان كان اتصالك بالأنترنت ضعيف يمكن أن تأخذ عملية الفحص الكثير من الوقت.

ان كان اتصالك بالأنترنت محدود فانصحك باستعمال البرنامج و تشغيل الفحص الشامل حين تكون متّصل بواي فاي مجّاني أو باتصال غير محدود. مع العلم أنّك تستطيع تحديد حجم الملفّات (GB/MB) المراد فحصها يوميا !

SecureAplus
SecureAplus

من ميزات برنامج الحماية SecureAplus أنّه يعمل أيضا في وضع الاوف لاين و يقوم بفحص جميع عمليات المعالج مباشرة و اشعارك بأي خطر محتمل.

كيفيّة تفعيل SecureAplus :

. تقوم بتحميل البرنامج من الرابط التالي 
. بعد الانتهاء من تنصيب البرنامج و من النافذة الرئيسية للبرنامج تقوم بالضغط على Information & Licences ثم Account
.تقوم بتسجيل حساب جديد ثم تختار التفعيل و تدخل السيريال التالي : 3ABF-2196-A08D-16AD
. الخطوة الأخيرة هي اعادة تشغيل الحاسوب.

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock