الهواتف الذكية

punkt Mp02 هاتف فارغ بسعر مرتفع !

عندما تسمع أنه قد تم إطلاق هاتف جديد من طرف أحد الشركات فإن اول شيء تتساءل بشأنه هي مميزاته و المواصفات التي يحتوي عليها ، و طبعا تتساءل بشأن سعره و تبدأ في المقارنة بين السعر و المميزات التي يحتوي عليها الهاتف لتعرف هل هو مناسب و جيد أم لا .

لكن ماذا سوف يكون ردك إذا أخبرتك بأن هناك هاتف يمكن القول حرفيا بأنه فارغ أي أنه بدون اي مميزاته و سعره في نفس الوقت مرتفع ! 

طبعا سيبدو لك الأمر غريبا و قد تفكر في أن الهاتف لن يتم بيعه و لن ينجح ، لكن دعني أخبرك أنه من بين أكثر الهواتف التي يمكن أن يكون الإقبال عليها كبير جدا في الفترة القادمة .

punkt Mp02 هاتف فارغ بسعر مرتفع !

و القصة بإختصار هي أن هناك شركة تدعى punkt  ، و هذه الشركة قد قامت بإطلاق هاتف جديد يدعى punkt Mp02 ، هذا الهاتف فارغ تماما من أي مزايا ، حيث أنه عادي ولا يحتوي على أي شيء ، بحيث لا يمكن عليه تشغيل التطبيقات أو التقاط الصور اوغيرها من امور .

punkt Mp02 هاتف فارغ بسعر مرتفع !

و هاتف punkt Mp02  هو هاتف تم إطلاقه ليقوم بتخليص المستخدمين من إدمان مواقع التواصل الإجتماعي ، و التعلق المستمر بالهواتف الذكية ، و هو يتم الترويج له كواحد من الهواتف التي يمكن أن تخلصك من الضغط المستمر الذي تتعرض له نتيجة لاستعمال هاتف ذكي ، و سعر الهاتف حوالي 400 دولار أمريكي و هو سعر باهض جدا مقارنة بفكرة ان الهاتف لا يحتوي على اي مزايا .

الفكرة غريبة نوعا ما و لكن شكل الهاتف و تصميمه و كونه عادي يمكن أن يجعلها تنجح إلى حد كبير .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock